شاهد كل المباريات

إعلان

أجيري: باهر "فاجئني".. صلاح محسن "استثنائي".. ونصيحة واحدة لصلاح

صلاح

محمد صلاح

أشاد المكسيكي خافيير أجيري، بباهر المحمدي، مدافع منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، مشيرا الى أن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي هو لاعب "استثنائي".

وأشار أجيري في تصريحات لقناة "أون سبورت" "لم أكن أعلم شيئا عن باهر المحمدي قبل تدريبي لمصر، عندما شاهدته لأول مرة مع الإسماعيلي قلت أن هذا اللاعب سيكون له شأن كبير معي، ومستقبل رائع في كرة القدم".

وأكمل "صلاح محسن هو لاعب مميز للغاية، لاعب صغير في السن، لكن يمتلك خبرات وكأنه تواجد بالملعب لمدة 15 عام، لو قمت بجلب وكيل من أوروبا، وقلت له كم عمر صلاح محسن، سيرد بأنه 28 عام وليس 20".

واستمر "صلاح محسن يتمتع بعقلية لاعب كبير رغم صغر سنه، عندما يحل بديلا يكون له تأثير واضح، هو من اللاعبين المميزين في مصر".

وأشاد أجيري بالمنتخب الأولمبي وما يمتلكه من لاعبين، وشدد على أن المستقبل سيكون لعناصر هذا المنتخب، مؤكدا على مراقبته لعدد من اللاعبين حتى يضهم في فترة التحضير لتصفيات مونديال قطر 2022.

وصرح أجيري بأنه فضل إشراك محمد محمود في لقاء تونس بسبب أنه صغير في السن ولديه بعض القدرات الدفاعية وخوفا من حصول طارق حامد على بطاقة صفراء، وأيضا أشرك طاهر لأنه مقاتل ويؤدي بشكل قوي.

وشدد أجيري، على أهمية المخاطرة في بعض الأحيان، وصرح قائلا "اذا لم تخاطر فسوف تستمر على نفس الوضع، لا يمكن أن اذهب لبيتي وأشعر أنني قدمت ما علي، كنا متعادلين ويجب أن يحدث تغيير لكي نحقق الانتصار على تونس".

وانتقل أجيري للحديث عن محمد صلاح لاعب ليفربول قائلا "بالطبع نحن في نعمة لأن لدينا لاعبا مثله في منتخب مصر، هو من أهم اللاعبين، دائما يتطلع لأن يؤدي أقصى ما لديه، لديه ثقة وتفاهم كبير مع جميع اللاعبين".
 
واستكمل "لا نعتمد فقط على صلاح، هناك 10 لاعبين غيره بالفريق، وكل لاعب له دوره داخل الملعب، نحن نلعب بشكل جماعي، لكن بالطبع صلاح لاعب مهم".

واختتم "اذا لم يحصد صلاح لقبا مع ليفربول، اعتقد أنه من الأفضل أن ينتقل للدوري الإسباني واللعب لريال مدريد أو برشلونة، دائما يلعبان من أجل التتويج بالبطولات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات