جميع المباريات

إعلان

أجيري: لن أهدر وقتي للحديث عن 400 لاعب.. والشناوي الحارس الأول

الشناوي

محمد الشناوي

رفض المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، التعليق على اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الحارس الأول للفراعنة.

وقال أجيري في ضيافة "أون سبورت": "لا أتحدث عن أي لاعب خارج المنتخب، لماذا أهدر وقتي للحديث عن هذا اللاعب بعينه، إذا تحدثت عنه يجب أن أتحدث عن الآخرين أيضًا".

وأضاف: "إذا فتحت الباب للحديث عن المستبعدين سأكون مطالبًا وقتها بتفسير استبعاد 400 لاعب، ليس لدي الوقت الكافي لهذا الأمر، تركيزي فقط على اللاعبين المتواجدين بالمنتخب".

وأكد: "بعد 42 عامًا من العمل، أستطيع القول بأنني عنيد، أتمتع بخبرة كبيرة في التدريب في المكسيك واليابان، وشاركت في كأس العالم، طوال حياتي لا أتحدث عن أي لاعب خارج فريقي".

وفسّر أجيري غياب رمضان صبحي عن المنتخب قائلا: "في أول معسكرين كان مصابًا، كما يعاني من عدم المشاركة مع فريقه، فلذلك انضم إلى المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في التدريبات".

وأكمل: "نصيحتي لرمضان هي اللعب بصفقة مستمرة، حيث يحتاج للمزيد من المشاركة مع هيديرسفيلد، لم يخض سوى دقائق معدودة في الدوري الإنجليزي".

وانتقل أجيري للحديث عن حراس مرمى المنتخب قائلا: "سعيد بمستوى حراس المرمى في المنتخب، محمد الشناوي هو الحارس الأول للفريق بكل تأكيد، خاصةً أن هذا المركز حسّاس جدًا".

وتابع: "محمد الشناوي تألق أمام تونس وأنقذ كرة حاسمة في المباراة ليساهم في تحقيق الفوز، حرّاس المرمى في جميع أنحاء العالم معرضون لأخطاء، بعضهم يرتكب أشياء كارثية".

وأتم صاحب الـ59 تصريحاته قائلا: "لا أتابع ما يقال في مواقع التواصل ووسائل الإعلام، لكن إذا حافظ محمد الشناوي على مستواه مع تفادي ارتكاب الأخطاء سيظل الحارس الأول في المنتخب".

اقرأ أيضًا..

أجيري ينفي وجود أزمة بـ"رأس الحربة".. ويؤكد: مروان محسن أفضل مهاجم في مصر

أجيري: جوارديولا صنع ثورة في كرة القدم.. ولعبت بخطة بديلة أمام تونس بسبب صلاح

أجيري: باهر "فاجئني".. صلاح محسن "استثنائي".. وانصح صلاح بترك ليفربول في حالة واحدة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن