جميع المباريات

إعلان

حكومة الكاميرون تحتج رسميا على سحب تنظبم أمم أفريقيا 2019

كأس الأمم الأفريقية

كأس الأمم الأفريقية

أصدرت حكومة الكاميرون بيانًا رسميًا، أعلنت من خلاله احتجاجها على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سحب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون، بسبب عدم الوفاء بمتطلبات تنظيم البطولة القارية.

وكان CAF قد أعلن رسميًا أمس عن اتخاذ قرار نهائي غير قابل للاستئناف بحرمان الكاميرون من تنظيم كأس الأمم الأفريقية العام المقبل، بعد مشاورات استمرت لعشر ساعات، خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي في العاصمة الغانية أكرا.

وقال البيان الصادر عن حكومة الكاميرون: "هذا القرار أثار دهشتنا، لم يكن منصفًا بعد الاستثمارات التي تم ضخها، والذي أنتج منشآت جميلة ومتطورة واضحة للجميع، كان هناك التزام تام من الجميع في الكاميرون قيادة وشعبًا، لبذل كل الجهود اللزمة لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019".

وأضاف البيان: "كرة القدم الأفريقية لا يمكن أن ترتقي إلى مستويات القارات المتقدمة دون احترام معايير أخلاقية محددة" وأكمل البيان: "الكاميرون لم تخسر، سنواصل العمل لإنجاز جميع المنشآت التي جهزناها لاحتضان كأس الأمم الأفريقية 2019".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أصدر بيانًا أمس عقب الإعلان عن سحب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 من الكاميرون، أكد خلاله على تلقي طلبات الدول الراغبة في الاستضافة بشكل عاجل، على أن يتم الإعلان رسميًا عن المستضيف البديل في الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن