جميع المباريات

إعلان

ميلنر: صلاح لاعب من الطراز العالمي.. هدفه أنقذنا مجددًا

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

أشاد جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول، بزميله في الفريق محمد صلاح بعدما نجح الأخير في قيادة فريقه للفوز على نابولي بهدف دون رد ضمن الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية :"صلاح لاعب من الطرز العالمي، هدفه ساعدنا مجددًا ونجحنا في التأهل للدور المقبل".

وعن فوز فريقه على حساب نابولي، كشف صاحب الـ32 عامًا :"كانت مباراة صعبة علينا، نابولي فريق قوي، لكن استطعنا الفوز بالدفاع بطريقة جيدة".

واستطاع ليفربول أن يتأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيت مساء أمس الثلاثاء على ملعب "الآنفيلد" معقل الريدز، ليحل ممثل الأندية الإنجليزية خلف باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر الترتيب، في المقابل حصل نابولي على المركز الثالث ليشارك في مسابقة الدوري الأوروبي "يوربا ليج".

صلاح نجح في مواصلة أهدافه للمباراة الثانية على التوالي مع ليفربول حيث كان قد سجل في مباراة بورنموث الماضية بمسابقة الدوري الإنجليزي بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز بأربعة أهداف نظيفة.

وأحرز مو حتى الآن 13 هدفًا مع ليفربول بواقع 10 أهداف في الدوري وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا خلال 23 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه يوم الأحد المقبل غريمه مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. الملوك لا يحتفلون.. دي يونج يختار.. ودفاع عن ديمبيلي

"لا يُقدر بثمن".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية "سحر صلاح" أمام نابولي؟

تقرير.. صدامات ومواجهة مكررة بين 8 خيارات محتملة أمام ليفربول في الدور الثاني للأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن