شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. مصر تقبل تحدي "كان".. والزمالك يغير مساره

جماهير الأهلي

برج العرب ضمن ملاعب كأس الأمم 2019 في ملف مصر

أحداث متسارعة شهدتها القارة الإفريقية بشأن البلد الذي يتسضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد رفض المغرب التقدم بملف، لتظهر مصر في الصورة بقوة، وأزمة أخرى واجهها الزمالك أجبرته على تغيير المسار الإفريقي.

خطوة رسمية

تقدمت مصر رسمياً بطلب لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بعد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون، وعدم تقدم المغرب بملف لتنظيم البطولة.

هل نستطيع؟

بعد تقدم مصر بطلب رسمي لاستضافة كأس الأمم الإفريقية (كان) 2019، تساءل الجميع عن قدرة مصر على استضافة البطولة، يلا كورة تابع واستطلع أراء المسئولين في محاولة للوصول إلى الإجابة.

الداخلية ترد

ردت وزارة الداخلية حول تساؤل بشأن قدرتها على تأمين الوفود التي ستأتي إلى مصر في حالة تنظيم البطولة، فضلاً عن تأمين الملاعب والجماهير التي ستحضر بالسعة الكاملة للاستادات.

الأهلي يستعد لضربة البداية

بعد خسارة أخر بطولتين في المباراة النهائية، يعود الأهلي من جديد لدوري أبطال إفريقيا بحثاً عن اللقب التاسع العصي على القلعة الحمراء، وذلك بمواجهة فريق جيما الإثيوبي على برج العرب.

مجهول للنهاية

عانى الأهلي من  غياب المعلومات عن منافسه الإثيوبي ليصبح منافساً مجهولاً، لكن الأمر تعدى إلى ما هو أكثر من ذلك بكثير، حيث لم يصل فريق جيما إلى مصر قبل المباراة بـ24 ساعة ليبدأ الأحمر في البحث عن منافسه.

الزمالك جاهز

أعلن كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة فريقه لمباراة الافتتاح في مسيرة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية ضد فريق القطن التشادي.

أزمة للزمالك

تشدد فريق القطن التشادي بعد وصوله إلى مصر رافضاً الذهاب إلى برج العرب لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 في الكونفدرالية ضد الزمالك، ليتمسك بإقامتها على بتروسبورت مثلما كان مقرراً لها منذ البداية.

انتهاء الأزمة

وافق الزمالك بعد التواصل مع الأمن على طلب منافسه التشادي، وقرر إقامة المباراة في مكانها الأول على استاد بتروسبوت، ولكن بعد تقليص الحضور الجماهيري من 10 ألاف إلى ستة ألاف.

وداع ميلان

ودع فريق إيه سي ميلان الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي من مرحلة المجموعات بعد السقوط أمام أوليمبياكوس اليوناني.

مشاركة النني

واصل المدرب أوناي إيمري الاعتماد على محمد النني وبدلاء أرسنال في مباريات مجموعات الدوري الأوروبي، ليظهر اللاعب المصري في فوز فريقه بهدف نظيف على كاراباج ليحافظ على صدارة المجموعة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات