شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. سليمان ينافس صلاح.. ميركاتو الزمالك.. والأهلي ينتصر

الأهلي

الأهلي

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها إعلان القائمة المختصرة المتنافسة على جائزة كاف لأفضل لاعب، وافتتاح الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا، وترشح جنوب إفريقيا لطلب تنظيم أمم إفريقيا 2019.

وإليكم أهم أحداث يوم الجمعة:

 

ميركاتو الزمالك

يبدو أن الميركاتو الشتوي المقبل سيكون هادئًا في نادي الزمالك، فإدارة القلعة البيضاء نجحت في دعم صفوفها بالشكل المناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهذا ما نتج عنه تحقيق الفريق لنتائج جيدة في مسابقة الدوري رغم الخروج العربي على يد الاتحاد السكندري من دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال. (طالع التفاصيل)

قوائم الكاف المختصرة للأفضل في 2018

بات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ووليد سليمان لاعب الأهلي، المصريان الوحيدان، في القوائم المختصرة للمرشحين لجوائز الأفضل في عام 2018، بينما تم استبعاد أحمد جمعة لاعب المصري، والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي السابق. (طالع التفاصيل)

تهديد لميلان بالإيقاف

هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة نادي ميلان الإيطالي، بحرمانه من اللعب في البطولات الأوروبية إذا فشل في الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

القطن يخطر الزمالك بموعد الإياب

أخطر مسؤولو نادي القطن التشادي إدارة نادي الزمالك بتحديد يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر موعدا للقاء الإياب لدور الـ 32 للبطولة الكونفدرالية بين الفريقين. (طالع التفاصيل)

صلاح يتوج بجائزة BBC لأفضل أفريقي

تُوج المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2018، والمقدمة من إذاعة BBC، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ القارة السمراء يفوز بالجائزة في عامين متتاليين، بعدما تُوج بالجائزة ذاتها للمرة الأولى في عام 2017. (طالع التفاصيل)

الأهلي يستهل المشوار الإفريقي بثنائية

اكتفى الأهلي بثنائية نظيفة في شباك فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، في لقاء أقيم على استاد برج العرب في الإسكندرية. (طالع التفاصيل)

يوسف: سليمان يستحق الأفضل في إفريقيا

قال محمد يوسف القائم بأعمال المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن لاعب الفريق وليد سليمان يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2018 تقديرًا للمجهود الذي قدمه خلال هذا الموسم بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

فرصة لا تضيع من ناصر ماهر أمام جيما

أحمد حمودي يهدر فرصة خطيرة

أبرز فرص الأهلي الضائعة أمام جيما الأثيوبي

ملخص فوز الأهلي على جيما الأثيوبي

هدفا الأهلي أمام جيما الأثيوبي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات