شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. انتصار الأهلي والمنتخب الأوليمبي.. أزمة برج العرب.. و13 فريقًا بلغوا أمم إفريقيا

أمم افريقيا

صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث الهامة كان أبرزها الانتصار الودي لمنتخب مصر الأوليمبي على نظيره الأمريكي، وطلب الاتحاد الإفريقي استبدال ملعب برج العرب، والمنتخبات التي تأهلت لأمم إفريقيا.

يلا كورة يحاور عمرو جمال

عمرو جمال، هو أحد اللاعبين الذين تم قيدهم في فترة الانتقالات الشتوية، في إطار إعادة هيكلة فريق النادي الأهلي، بعد خسارة لقبين متتاليين لدوري أبطال إفريقيا. (طالع الحوار)

الكاف يطلب تحديد ملعب بديل لبرج العرب

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إنه تلقى خطاباً من نظيره الأفريقي (الكاف) من أجل تحديد ملعب بديل لاستاد برج العرب الذي يستضيف مباريات الأهلي والزمالك ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية على الترتيب. (طالع التفاصيل)

أزمات قبل القمة

تنص لائحة عقوبات لجنة المسابقات حرمان الجماهير التى كررت قذف الحكم أو منظمي المباراة  بالزجاجات أو حجارة من الحضور لمدة مباراة واحدة وهو ما يعني أن الزمالك مهدد باقامة مباراة له بدون جمهور بعد مباراة القمة التى تقام في حضور أعضاء مجلس إدارتي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة ومنظمي المباراة. (طالع التفاصيل)

انتصار الأهلي

حقق الأهلي فوزًا وديا على حساب جمهورية شبين بهدفين نظيفين، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ17 للدوري. (طالع التفاصيل)

مصر "الأوليمبي" تهزم أمريكا 

تألق منتخب مصر الأوليمبي واقتنص فوزاً ودياً على أمريكا (2-0) ضمن معسكر الفريق المقام في إسبانيا استعداداً لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020. (طالع التفاصيل)

اليويفا يحقق مع نيمار 

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا مع النجم البرازيلي نيمار بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب خروج فريقه، باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام مانشستر يونايتد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. (طالع التفاصيل)

مانى يتحدث عن صلاح

أكد السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يتعمد عدم التمرير لزمليه في الفريق محمد صلاح، لافتًا إلى أنه طموح فريقه الحصول على لقب الدوري الإنجليزي "بريميرليج". (طالع التفاصيل)

13 منتخبًا بلغوا أمم إفريقيا

فاز المنتخب الأنجولي على مضيفه بوتسوانا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، ليرافق نظيره الموريتاني، بينما ودع بور كينا فاسو المنافسات بالرغم من الانتصار 1-0، على المرابطون. (طالع التفاصيل)

عبد الحفيظ: القمة لن تحسم الدوري

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الزمالك ليست حاسمة في بطولة الدوري ولكنها تعيدهم لمكانتهم الطبيعية بالبطولة حال الفوز بها. (طالع التفاصيل)

يلا كورة يحاور أيمن أشرف

يري أيمن أشرف مدافع الأهلي أن هناك من يتربص بالفريق الأحمر ويحاول عرقلة انتصاراته باختلاق شائعات لا أساس لها من الصحة.. يلا كورة أجرى حوارًا مطولاً مع اللاعب لمعرفة أسباب قوله ذلك وكيف يرى استبعاده من المنتخب ومباراة القمة المقبلة. (طالع الحوار)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات