شاهد كل المباريات

إعلان

مصر تجدد شبابها في التعادل مع النيجر بختام تصفيات أمم إفريقيا

تعادل المنتخب المصري مع مضيفه النيجر بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2019، على استاد جينرال سيني كونتش.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بترتيب المجموعة العاشرة بعد تونس، وأصبح رصيد النيجر 5 نقاط في المركز الثالث.

وشهدت المباراة التي أقيمت عقب حسم التأهل للنهائيات بعد حصول مصر على حق تنظيم البطولة، اختيار عدد من العناصر الشابة بالإضافة إلى إعادة عناصر أخرى ابتعدت خلال الفترة الماضية عن المشاركة.

حصل المنتخب المصري على خطأ في منتصف الملعب بالدقيقة 16، ونفذه محمد هاني سريعًا إلى كريم حافظ الذي لعب عرضية ابعدها الدفاع إلى رمية تماس قبل أن تصل لرأس أحمد حسن كوكا.

غلب ضعف الأداء على المباراة على مدار 20 دقيقة من عمر المباراة، ولم يظهر وجود أي انسجام بين عناصر المنتخب بسبب كثرة التعديلات.

أتت الهجمة الأولى لمنتخب مصر على مرمى النيجر في الدقيقة 27 بعدما حصل عمار حمدي على الكرة داخل منطقة الجزاء من عمر وردة وصوب الكرة في يد الحارس.

اقترب النيجر كثيرًا من زيادة شباك مصر بعد عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 32 استقبلها سيديبي بتصويبة مباشرة بالقدم ابعدها القائم إلى ضربة مرمى.

شارك محمود حسن "تريزيجيه" في المباراة في بداية الشوط الثاني، على حساب علي غزال.

تقدم المنتخب المصري في الدقيقة 47 بعد بينية رائعة من جانب عمار حمدي إلى تريزيجيه الذي سددها في الزاوية الضيقة على يمين الحارس لتسكن الشباك.

احتسب الحكم ركلة جزاء ضد علي جبر مدافع المنتخب المصري في الدقيقة 54، لكن أحمد الشناوي تمكن من التصدي للركلة بشكل رائع وحرم أصحاب الأرض من التعادل.

شارك عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 68 بدلًا من عمار حمدي ليكون التبديل الثاني لصالح المنتخب المصري في المباراة، ثم شارك مصطفى محمد بدلًا من كوكا في الدقيقة 79.

تعادل أمادو موتاري في الدقيقة 81 لصالح النيجر بعدما صوب كرة قوية في أعلى الزاوية القريبة لم يتمكن أحمد الشناوي من التعامل معها.

تألق أحمد الشناوي في التصدى لتصويبة خطيرة من جانب فيكتوريا أديبايور بالدقيقة 90+1 حيث أبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وعاد اللاعب ذاته بعد دقيقة واحدة بتصويبة جديدة وسط مشاهدة من منتخب مصر لكن الكرة أتت بجوار القائم الأيسر.

وانتهت المباراة بهذا التعادل، ليحصل كل منتخب على نقطة واحدة وتختتم التصفيات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات