شاهد كل المباريات

إعلان

كاف لـ"يلا كورة": لا مجال لعودة سيراليون لتصفيات إفريقيا والمجموعة حُسمت

غانا

غانا

كشف مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بأن المجموعة السادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 التي شهدت استبعاد منتخب سيراليون حُسمت تمامًا ولا مجال لعودة الفريق من جديد.

وقال مصدر من داخل الاتحاد الإفريقي في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم السبت: "لا مجال لعودة سيراليون من جديد للتصفيات، منذ قرار تجميد نشاط الاتحاد المحلي والمجموعة السادسة تضم 3 منتخبات فقط."

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نشاط الاتحاد المحلي في سيراليون في 5 أكتوبر من العام الماضي بسبب التدخل الحكومي في إقالة مسئولين بالاتحاد.

وضمت المجموعة السادسة بجانب سيراليون منتخبات غانا، كينيا، وإثيوبيا، حيث لعب الفريق قبل إيقاف النشاط في بلاده أمام كينيا وإثيوبيا وفاز على الأول وخسر من الثاني، ليتم إلغاء النتائج فيما بعد.

وتابع المصدر ذاته، ردًا على سؤال عما إذا كانت الأمور حُسمت في المجموعة السادسة: "بالطبع! لن يعود منتخب سيرا ليون للمنافسات على المستوى الدولي وفقًا لقرار الاتحاد الدولي إلا عقب إصلاح الأمور الداخلية في الاتحاد."

وأضاف: "تأهل في تلك المجموعة منتخبي غانا في المركز الأول، وكينيا في المركز الثاني."

عقب إلغاء نتائج سيراليون أصبح ترتيب المجموعة السادسة، غانا الأول بتسع نقاط، ثم كينيا الثاني بسبع نقاط، وفي المركز الأخير إثيوبيا بنقطة واحدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات