شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأحد.. عقوبة الزمالك.. وعد صالح جمعة.. واكتمال عقد أمم أفريقيا

الزمالك

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

شهد يوم الأحد عددًا من الأحداث الهامة والتي كان من بينها عقوبة ضد نادي الزمالك، حسم كل المتأهلين إلى كأس أمم أفريقيا 2019، إلى جانب تصفيات أمم أوروبا 2020.

عقوبة الزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري عن فرض غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه ضد نادي الزمالك، وتحويل رئيسه إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد لجنة الحكام. (طالع من هنا)

وعد صالح جمعة

وعد صالح جمعة خلال حواره مع يلا كورة، بأن يظهر بشكل مختلف تمامًا مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، إلى جانب رده على عدد كبير من الأسئلة. (طالع من هنا)

عقد أمم أفريقيا

اكتمل عقد المتأهلين إلى كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر بعدما تحددت 24 منتخبًا مشاركًا في المسابقة فور نهاية التصفيات الخاصة بها. (طالع من هنا)

الأهلي والزمالك في أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مواجهتي الأهلي والزمالك ضد صنداونز الجنوب أفريقي وحسنية أغادير المغربي في دوري الأبطال والكونفدرالية. (طالع من هنا .. ومن هنا)

إلغاء مران المنتخب

قرر خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر إلغاء مران الفريق في نيجيريا خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق ولتأخر الطائرة المقلة للفريق من النيجر. (طالع من هنا)

ملاعب أمم أفريقيا

أعلن أحمد مجاهد المنسق العام للجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا عن الملاعب التي تستضيف كل مجموعة على حدة من مجموعات البطولة. (طالع من هنا)

إثارة ألمانيا وهولندا

حقق المنتخب الألماني فوزًا مثيرًا على حساب هولندا بثلاثة أهداف لأثنين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020. (طالع من هنا)

تعثر كرواتيا وفوز بلجيكا

تعثر المنتخب الكرواتي أمام نظيره المجري في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020، في الوقت الذي حقق فيه المنتخب البلجيكي فوزًا على قبرص. (طالع من هنا .. ومن هنا)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات