جميع المباريات

إعلان

إيجالو: سنرد على الانتقادات بالفوز على جنوب أفريقيا..ونسعى للتأهل لنصف النهائي

إيجالو

إيجالو

أعرب أوديون إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا عن سعادته بالفوز على الكاميرون والتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى استعداد منتخب بلاده لمواجهة جنوب إفريقيا غدا بالدور ربع النهائي.

وقال إيجالو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم: "سعداء لوجود مشجعي منتخب مصر لتشجيعنا غدا أمام جنوب أفريقيا وأعلم أن المباراة ستكون صعبة ولكننا مستعدون للعب بقوة وتحقيق الفوز والتأهل".

وأضاف: "لا أعطي انتباها للنقد وأتقبل النقد البناء من الجميع، وأؤدي أفضل ما لدي دائما في المباريات".

وتابع لاعب نيجيريا: "بعد مباراة مدغشقر واجهنا بعض النقد، ونستغل كل الأخطاء لتحسين أنفسنا وتداركها بعد ذلك، والخسارة غير مقبولة غدا وسنثبت ذلك بتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا".

وشدد مهاجم نيجيريا على سعي منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية قائلاً: "سنعمل على ذلك جميعا ولا ننظر للألقاب الفردية".

وأكمل إيجالو: "مواجهة المنتخبين غدا ستكون مختلفة عن المواجهة السابقة في الأدوار التأهيلية، في مباراة الكاميرون السابقة طالبت اللاعبين بعدم اليأس واللعب حتى النهاية وتحقق الفوز لنيجيريا بفضل ذلك".

واختتم إيجالو موجهاً رسالة إلى الشعب النيجيري قائلا: "أتمنى تشجيعهم ومساندتهم غدا ونعدهم بتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا والتأهل للدور قبل النهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن