جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. أستون فيلا يخسر أمام بورنموث في بريميرليج

تريزيجيه

تريزيجيه

خسر فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم المصريين محمود حسن "تريزيجيه " وأحمد المحمدي أمام ضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المحمدي أساسيًا طوال أحداث اللقاء، بينما بدأ تريزيجيه المواجهة أساسيًا، وخرج من ملعب المباراة في الدقيقة السابعة والثمانين، وحل كينان ديفيز بديلًا له.

تقدم بورنموث بهدف مبكر في الدقيقة الثانية، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح جوشوا كينج، بعد عرقلة توم هيتون حارس مرمى أستون فيلا لهاري ويلسون مهاجم بورنموث.

وعزز الصاعد هاري ويلسون المعار من صفوف ليفربول إلى بورنموث تقدم الضيوف في الدقيقة الثانية عشرة، مستغلًا ارتباك دفاع أستون فيلا، حيث سدد تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لأستون فيلا وسكنت الشباك.

وحاول أستون فيلا العودة في اللقاء بعد ثنائية الضيوف، وظهر تريزيجيه بشكل مميز، وكاد أن يسجل أول أهداف فريقه في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعدما استقبل عرضية أرضية بتسديدة مباشرة أنقذها الحارس آرون رامسدال بصعوبة.

وفي شوط المباراة الثاني واصل أستون فيلا محاولاته الهجومية، وشكل تريزيجيه خطوةر مجددًا، بتسديدة قوية في الدقيقة السابعة والستين، أنقذهال رامسدال بصعوبة.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين، نجح أستون فيلا في تقليص الفارق، عن طريق لاعب خط الوسط دوجلاس لويز، بعد تمريرة من صانع اللعب جاك جريليش.

وتواصلت محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، إلا أن خط دفاع بورنموث نجح في تأمين فوز ثمين، لتنتهي المواجهة بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي رفعت رصيد بورنموث لست نقاط، بينما لا يزال أستون فيلا يبحث عن نقطته الأولى في بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن