جميع المباريات

إعلان

العملية "أوباميانج - كافاني".. المسافة الواقعة بين باريس ولندن وتراقبها 6 أندية

أوباميانج وكافاني

أوباميانج وكافاني

ربما لا يكون هناك أسماء أبرز من بيير إميريك أوباميانج، وإدينسون كافاني خلال الأيام المقبلة في ظل اقتراب عقديهما من النهاية، واهتمام أندية كبرى في القارة العجوز بالحصول على خدمات أي منهما.

بالنسبة لأوباميانج ينتهي تعاقده مع أرسنال في صيف 2021، أي أن اللاعب يدخل العام الأخير في عقده الموسم القادم، ولم يبد رغبة في التجديد للمدفعجية بحثًا عن فرصة للتواجد مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

أبرز الأندية التي ذكرت عبر وسائل الإعلام الأوروبية من الراغبين في التعاقد مع اللاعب الجابوني هو برشلونة، لكن هذا الاهتمام تراجع في الأسابيع الأخيرة مع وصول المدرب الجديد كيكي سيتين، ووفقًا لما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إدارة النادي تتحفظ على أمرين، أولهما سن اللاعب والثاني قدرته على التأقلم مع أسلوب لعب الفريق.

برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب يؤدي دور لويس سواريز الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب جراحة في الركبة، لكن بالرغم من إبداء الإدارة اهتمامها بتحقيق حلم اللاعب في ارتداء قميص الفريق في بداية الأمر، لكنه حاليًا يفكر في الحصول على رودريجو لاعب فالنسيا.

لكن من زاوية أخرى، تقول صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أوباميانج الذي يرغب في الرحيل إلى برشلونة أصبح حاليًا من الأسماء المطروحة على طاولة فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، الذي يعتبره بديلًا لإدينسون كافاني الساعي نحو الرحيل.

التقرير المنشور في الصحيفة الانجليزية يقول أن باريس سان جيرمان يرغب في استعارة أوباميانج هذا الشهر مع أحقية الشراء في الصيف المقبل ليحل محل كافاني الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان عن موقف كافاني في الفريق: "لقد تدرب معنا خلال الأيام الماضية، لكن الموقف غير واضح بالنسبة له ولنا لذلك لن يتواجد معنا في مباراة الغد."

لكن كافاني الموجود على لائحة اهتمامات فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي لديه أولويات ظاهرة، تحدثت عنها والدته، التي قالت لصحيفة "آس" الإسبانية: "الموقف معقد، لكنه يرغب في اللعب لأتلتيكو مدريد إن لم يكن الآن، فسيكون ذلك في الصيف المقبل، نحن ننتظر هذا الأمر منذ فترة لكن الأمر لا يعتمد على ابني، إنما على باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد."

وأخر الأندية التي ارتبطت بإمكانية التعاقد مع كافاني، هو مانشستر يونايتد، لكن صحيفة "تليجراف" ذكرت أن النادي يخشى تكرار ما حدث مع ألكسيس سانشيز الذي لم يتمكن من الظهور بشكل جيد مع الفريق بالرغم من تحمل راتب ضخم له، فيما قالت تقرير أخرى أن التواصل تم بالفعل واللاعب رفض تلك الخطوة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
تشيلسي

تشيلسي

9

عرضية لمانشستر سيتي من ركنية نفذها دي بروين وارتقاء وابعاد من دفاع تشيلسي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن