جميع المباريات

إعلان

تقرير.. حجازي بين الاحتراف والأهلي.. 4 محترفين ينتظرون تحديد المصير

أحمد حجازي

حجازي

خلال فترة توقف الدوريات في أوروبا بسبب تفشي وباء كورونا في القارة العجوز ارتبط العديد من المحترفين المصريين بالانتقال لفرق أخرى.

الاسم الأبرز بين المحترفين محمد صلاح لن يكون متواجدًا في قائمة المرشحين بالرحيل والانتقال لفريق آخر نظرًا لاعتماد مدربه في ليفربول يورجن كلوب عليه بجانب عدم وجود استعداد لدى إدارة "الريدز" في التخلي عن نجمها خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وإذا لم يرحل صلاح عن ليفربول فهناك أسماء مصرية أخرى لديها الفرصة في الحصول على تجارب جديدة خلال مسيرتها وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:

- محمد النني:

تردد الكثير حول مستقبل محمد النني لاعب فريق آرسنال والمعار لصفوف بشكتاش التركي بين البقاء في صفوف فريقه الحالي أو الرحيل لخوض تجربة أخرى.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت في الفترة الماضية أن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال ليس لديه أي نية للاستفادة من خدمات النني في الموسم المقبل ليكون قرار الرحيل هو الأقرب.

النني بعد انتقاله إلى بشكتاش قام النادي التركي بوضع بندًا يتيح له إمكانية شراء اللاعب المصري بصورة نهائية لكن بشرط أن يتم دفع 18 مليون يورو، وهذا لن يكون مناسبًا للنادي التركي في الفترة المقبلة نظرًا للمشاكل المادية التي تعاني منها الأندية الأوروبية على خلفية فيروس كورونا الذي أدى إلى توقف الدوريات.

وهنا السؤال ماذا يفكر النني حول مستقبله؟ مصدر مقرب من اللاعب أجاب في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن لاعب آرسنال يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي وخوض تجربة أخرى في بريميرليج.

وأضاف المصدر أن النني إذا لم يستطع اللعب في صفوف آرسنال فسيكون منفتحًا لأي عرض من فريق آخر بالبريميرليج من أجل العودة مرة أخرى للمنتخب المصري.

وكان مانويل بيليجريني المدير الفني السابق لفريق ويستهام حاول التعاقد مع النني إلا أن المفاوضات لم تكتمل.

- تريزيجيه:

في الصيف الماضي أثار محمود حسن "تريزيجيه" الكثير من الجدل حول مستقبله بين البقاء في صفوف قاسم باشا التركي أو الرحيل حتى جاء موعد الانتقال بالفعل وهو التوقيع لنادي أستون فيلا العائد للدوري الإنجليزي مطلع الموسم الحالي.

لكن في الصيف الحالي قد نجد تريزيجيه في مكان آخر حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لـ"يلا كورة" أن المحترف المصري تلقى عرضًا من نيوكاسل بجانب عرضين من تركيا وهما جلطة سراي وبشكتاش.

شبكة "sprox" التركية، كشفت في تقرير لها أن تريزيجيه أمامه طريقان بشأن مستقبله الطريق الأول هو البقاء مع فريقه أو الرحيل لأحد أندية بريميرليج، أما الطريق الثاني وهو العودة إلى تركيا والتوقيع لنادي جلطة سراي الذي يضعه كخيار أول عن بشكتاش خاصة أن المدرب التركي المخضرم فاتح تريم اختار اللاعب ضمن أولوياته لضمه لعملاق تركيا.

- هل يعود حجازي لمصر؟

ارتبط أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش ألبيون بالعودة كثيرًا للدوري المصري وتحديدًا الانتقال لصفوف الأهلي مرة أخرى بعدما لعب في صفوفه موسمين (2015 -2016) (2016 - 2017).

تقارير صحفية كشفت مؤخرًا أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مع أحمد حجازي من أجل انتدابه مرة أخرى في الصيف المقبل، حيث قام مسئولي بيراميدز بمعرفة رأي اللاعب خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير في نوفمبر الماضي.

مصدر مقرب من اللاعب كشف في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن صاحب الـ29 عامًا ليس لديه نية في الرحيل عن فريقه حاليًا خاصة أن ويست بروميتش أصبح قريبًا من العودة إلى بريميرليج.

وشدد المصدر، أن حجازي لن يعود إلى مصر سوى للانتقال للنادي الأهلي والذي حاول إعادته في فترة سابقة.

- عمرو وردة:

محترف مصري آخر اسمه تردد بشأن مستقبله الاحترافي وهو عمرو وردة لاعب فريق لاريسا اليوناني والمعار من صفوف باوك.

وبحسب صحيفة "فورزا" اليونانية، فإن عمرو وردة لديه الرغبة في العودة إلى باوك بعدما طلب فرصة أخيرة فور الانتهاء من فترة إعارته مع فريق لاريسا.

في المقابل، يسعى نادي لاريسا للاستفادة من وردة مرة أخرى في ظل تقديمه مستوى مميز خلال هذا الموسم بعدما شارك في 23 مباراة ليساهم في 13 هدفًا سجل من خلالها سبعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن