جميع المباريات

إعلان

منتخب افريقيا الوسطى يصل القاهرة لملاقاة مصر في التصفيات الافريقية

منتخب مصر

منتخب مصر

كتب- (فريق عمل ياللاكورة)-(د ب أ):

وصلت إلى القاهرة الثلاثاء بعثة منتخب أفريقيا الوسطى قادمة على طائرة إثيوبية من أديس أبابا لملاقاة منتخب مصر يوم الجمعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2013 .

وتقام المباراة على استاد برج العرب غرب الإسكندرية وبدون جماهير حيث رفض المجلس الأعلى للقوات المسلحة إقامة المباراة بجماهير بينما قرر اتحاد كرة القدم الأفريقي (كاف) تقديم موعد المباراة 48 ساعة بدلا من الأحد 17 يونيو حيث يتزامن موعدها السابق مع إجراء جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة المصرية.

وكان منتخب افريقيا الوسطى قد خاض مباراة يوم الاحد في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث خسر خارج ارضه امام اثيوبيا بهدفين نظيفين.

ويأتي لقاء يوم الجمعة في اطار الجولة الثانية لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2013 بجنوب افريقيا، حيث ستكون المباراة الاولى في الاسكندرية بمثابة الذهاب علي ان تكون مباراة العودة في افريقيا الوسطى يوم 29 يونيو.

وتنص لوائح البطولة علي وصول المتأهل من مباراتي الذهاب والاياب الي الدور الثالث والذي سيتم تصنيف الفرق فيه الي قسمين الاول يضم الـ15 فرق ذات النقاط الاكبر بناء علي اخر 3 مشاركات لها في كأس الامم الافريقية فيما يضم الثاني الـ15 الاخرين اللذين يملكون نقاطا اقل.

ويتم عمل قرعة بين القسمين لتحديد 15 مواجهة بنظام الذهاب والاياب ايضا ليتأهل 15 منتخبا يضاف اليهم جنوب افريقيا الدولة المستضيفة ليكونوا معا الـ16 منتخب الذين سيشاركون في النهائيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن