جميع المباريات

إعلان

الحضري مع مصر امام افريقيا الوسطى بعد رفض الكاف مشاركته مع المريخ

عصام الحضري

عصام الحضري

الاسكندرية (محمود فهمي):

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" مشاركة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري مع فريق المريخ السوداني خلال مواجهته المرتقبة امام بلاك ليوباردس الجنوب إفريقي نهاية الشهر الجاري في اطار مباريات دور الـ16 من بطولة الكونفيدرالية.

وانهى " الكاف " بذلك الجدل الناشب حول مشاركة الحارس مع المريخ واصبح من حقه خوض لقاء الاياب امام منتخب افريقيا الوسطى بالعاصمة بانغى.

وكان مسؤولو المريخ قد ارسلوا خطاباً للكاف للاستفسار عن امكانية مشاركة الحضري مع الفريق عقب انتهاء اعارته مع نادى الاتحاد السكندرى.

وحسبما افادت صحيفة " كفر وتر السودانية " الاحد ان الاتحاد الأفريقي استند في رفضه اعتبار الحارس معاراً لنادى الاتحاد وغير مقيد من بداية الموسم ضمن قوائم فريقه من بداية الموسم ويتم معاملته معاملة اللاعب الجديد ولن يستطع المشاركة الا مع انطلاق دوري المجموعات.

يذكر ان المريخ السودانى يعانى نقصاً شديدا في مركز حراسة المرمى عقب اجراء اكرم الهادي حارس مرمى المريخ لعملية جراحية خلال الايام الماضية.

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه على الاطلاق في تصفيات كأس الامم الافريقية عندما خسر ذهابا علي ارضه امام افريقيا الوسطى بنتيجة 2-3 مما يعني احتياج الفراعنة للفوز بفارق هدفين في لقاء الاياب الذي سيقام يوم 30 يونيو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

60

عرضية من مشاري النمر لاعب النصر تمر دون خطورة على مرمى الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن