جميع المباريات

إعلان

خاص .. برادلي: لا أهتم بما ينشر عن إقالتي ولقاء أفريقيا الوسطي يحتاج لـ11 مقاتل

بوب برادلي

برادلي

كتب- أحمد فوزي:

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بأنه لا يهتم بكل ما نشر عنه حول إقالته من منصبه مشيرا في الوقت ذاته بأن مباراتهم مع أفريقيا الوسطي تحتاج لـ11 مقاتل.

وسيحل منتخب مصر ضيفا علي أفريقيا الوسطي يوم 30 يونيو الجاري في إياب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في جنوب أفريقيا 2013 وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في الإسكندرية قد انتهت بهزيمة الفراعنة بنتيجة 2-3 مما يعني احتياج الفريق للفوز بفارق هدفين اذا اراد استكمال مشواره في التصفيات.

وقال برادلي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "لا أهتم إطلاقا بكل ما ينشر عني في وسائل الإعلام والذي يفيد بوجود نية لدي مسؤولي اتحاد الكرة بإقالتي من منصبي حال عدم تأهلنا للأمم الأفريقية".

وتابع: "كل ما يشغل تركيزي حاليا منصب فقط في الاستعداد جيدا لمباراتنا أمام أفريقيا الوسطي فهذا اللقاء يحتاج لـ11 مقاتل ودعني أؤكد بأننا قادرون علي تحقيق الفوز بفارق هدفين".

وأختتم برادلي تصريحاته قائلا: "أحب أن أشيد بحالة الجدية والالتزام التام التي تسيطر حاليا علي لاعبي الفريق وأتمني أن يحالفهم التوفيق حتي يتخطوا عقبة أفريقيا الوسطي فهذه المباراة صعبة ولكنها ليست مستحيلة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن