جميع المباريات

إعلان

فوز السودان وتعادل تونس بتصفيات كأس الأمم الافريقية

تونس والنيجر

صورة أرشيفية للمنتخب التونسي

(د ب أ)

سحق المنتخب السوداني نظيره وضيفه الاثيوبي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بينما اكتفى المنتخب التونسي بالتعادل مع مضيفه السيراليوني 2/2 اليوم السبت في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2013 .

وفي المباراة الأولى، تقدم المنتخب السوداني بهدف في الدقيقة السابعة بتوقيع مدثر كاريكا ثم تعادل المنتخب الاثيوبي في الدقيقة 14 من خطأ دفاعي.

وأضاف أحمد بشة الهدف الثاني للسودان في الدقيقة 15 ثم تكفل مصعب عمر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 35.

وبعد مرور خمس دقائق من زمن الشوط الثاني رد المنتخب الاثيوبي بهدف عن طريق أكرم الهادي ثم نجح في تحقيق التعادل في الدقيقة 69 ولكن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل الهدف الرابع من ضربة جزاء نفذها مهند الطاهر.

وقبل نهاية المباراة مباشرة حصل الفريق السوداني على ضربة جزاء أحرز منها مهند الطاهر الهدف الخامس للفريق.

وفي المباراة الثانية، تقدم منتخب سيراليون بهدف بعد مرور ربع ساعة عن طريق شريف سوما ثم أدرك فاتح الغربي التعادل للفريق التونسي في الدقيقة 67.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق تقدم اصحاب الارض بهدف ثان ولكن يوسف المساكني خطف التعادل لنسور قرطاج في الدقيقة 89.

وتغلب المنتخب الإيفواري على ضيفه السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتقدم بابيس سيسيه بهدف للمنتخب السنغالي في الدقيقة 33 ثم تعادل سالمون كالو لكوت ديفوار قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وأضاف دامي ندوي الهدف الثاني للسنغال في الدقيقة 60 ولكن بعد خمس دقائق فقط أدرك جيرفينيو التعادل للفريق الإيفواري.

وأضاف ديدييه دروجبا الهدف الثالث لكوت ديفوار من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وتبعه ماكس جرادل بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وفي باقي المباريات فاز المنتخب الزامبي على نظيره بوتسوانا 3/صفر وغانا على مالاوي 2/صفر وزامبيا على اوغندا 1/صفر وافريقيا الوسطى على بوركينا فاسو بنفس النتيجة وكاب فيردي على الكاميرون 2/صفر وتعادل الجابون مع توجو 1/1 وليبيريا مع نيجيريا 2/2 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن