شاهد كل المباريات

إعلان

"قائد المنتخب".. الصقر ليلا كورة: أزمة بدون داع.. والحل في يد صلاح

أحمد حسن

أحمد حسن

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق أن اثارة موضوع منح شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في ظل وجود أحمد فتحي لاعب الأهلي أزمة بدون داع.

وكان مصدر قد صرح لـ"يلا كورة" في وقت سابق، أن محمد بركات مدير الكرة بالمنتخب، قد تواصل مع فتحي بشأن التنازل عن شارة المنتخب لمحمد صلاح في المعسكر المقبل، لكن اللاعب رفض الأمر رغم علاقته الجيدة بصلاح.

وقال أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق لـ"يلا كورة" قائلا "جهاز منتخب مصر بقيادة البدري افتعل أزمة دون أي داع بإثارة هذا الأمر في التوقيت الحالي".

وواصل "لم يكن جيدا للبدري أن يتحدث عن الأمر حتى في أول مؤتمر له بعد تولي المسؤولية لمنتخب مصر، هذا الأمر سوف يتسبب في أزمة داخل معسكرات المنتخب".

واستمر "لنفترض أن البدري قرر استبعاد فتحي لأسباب فنية مستقبلا، قد يجد الرأي العام الأمر وبمثابة قرار من أجل منح الشارة لصلاح وبالتالي مزيد من الأزمات".

وصرح "أحمد فتحي هو الأحق بكل تأكيد بحمل شارة قيادة المنتخب في الوقت الحالي، لقد لعب لكل المنتخبات الوطنية بمختلف الأعمار بجانب أنه شارك في كل البطولات القارية وحقق انجازات عديدة".

واختتم "الحل في الوقت الحالي بيد محمد صلاح، خروجه والإعلان عن أنه لم يطلب الأمر وأن فتحي هو الأحق بشارة القيادة، سيزيد من رصيده الكبير عند الجماهير، وستكون لافته طيبه منه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات