جميع المباريات

إعلان

"قائد المنتخب".. شوبير: جهاز المنتخب صنع الأزمة.. وأنصح بحلها على طريقة الخطيب

أحمد شوبير

صورة أرشيفية - شوبير

تعجب أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، من قيام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتواصل مع أحمد فتحي مدافع الأهلي الأيمن وقائد المنتخب بشأن التنازل عن شارة القيادة لمحمد صلاح لاعب ليفربول.

وكان مصدر قد صرح لـ"يلا كورة" في وقت سابق، أن محمد بركات مدير الكرة بالمنتخب، قد تواصل مع فتحي بشأن التنازل عن شارة المنتخب لمحمد صلاح في المعسكر المقبل، لكن اللاعب رفض الأمر رغم علاقته الجيدة بصلاح.

وقال شوبير في تصريحات لقناة الأهلي "الجهاز الفني للمنتخب هو من صنع الأزمة، لم أصدق أنهم بالفعل تحدثوا مع أحمد فتحي حول هذا الأمر، لم يكن ليوافق على هذا الطلب بكل تأكيد".

وتابع "الحل كان بسيطا لو لم يقم الجهاز الفني للمنتخب بضم أحمد فتحي".

وأضاف "كنت أول من اقترح أن يكون صلاح قائدا لمنتخب مصر، عندما كنت في موقع المسؤولية باتحاد الكرة قلت هذا الأمر قبل كأس الأمم الأفريقية".

واستمر "في ذلك التوقيت كنا بحاجة للاعب بشخصية محمد صلاح يكون قائدا لمنتخب مصر، كل الاحترام للمحمدي".

وأكمل "لكن طالما عاد أحمد فتحي للمنتخب فالأمر مختلف، لو عاد بي الزمن وكان فتحي متواجدا في كأس الأمم، لما اقترحت أن يصبح صلاح قائدا".

وواصل "هذا الأمر يخص الجهاز الفني والإداري للمنتخب بكل تأكيد، وأتمنى أن يكون هناك وضوح في هذا الأمر وينتهي الجدل دون مشاكل".

وصرح "هذا الأمر حدث من قبل في الأهلي، عندما اختار هديكوتي الخطيب ليصبح قائدا للفريق في وجود مصطفى يونس ومصطفى عبده، حدث اعتراض، وخرج الخطيب وقال أنه لا يريد هذا الأمر، وانتهت الأزمة".

واختتم "أنصح بأن يتم حل أزمة المنتخب على طريقة الخطيب، بأن يخرج صلاح وينهي الجدل بشأن الشارة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

39

سقوط سلطان الغنام داخل منطقة الجزاء بعد قيام لاعب الفيحاء بدهس قدم قائد النصر داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن