• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

أيمن طاهر: لدينا ترتيب لحراس المنتخب لكن أسعى لخلق تنافس بين الجميع

الجهاز الفني لمنتخب مصر

أيمن طاهر ضمن جهاز المنتخب

أكد أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن مركز حراسة المرمى في مصر مطمئِن للغاية، مشيرا إلى أن مصر تمتلك العديد من الحراس المميزين، مشيرا الى أنه يسعى لخلق تنافس بين جميع الحراس.

ويخوض المنتخب الوطني مواجهتين أمام كينيا، وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر الجاري في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال مدرب حراس منتخب مصر في تصريحات إذاعية لراديو "أون" "لا يوجد قلق على مركز حراسة المرمى في مصر، اخترت 3 حراس للمعسكر الحالي بناء على متابعة دقيقة لهم، الفرصة أمام الجميع في الفترة المقبلة".

وعن عدد حراس المرمى المنضمين للمنتخب حاليا علق قائلا "اختار عدد حراس المرمى بناءً على مدة المععسكر، ووارد أن ينضم 4 حراس للمنتخب في المرحلة المقبلة".

وقام طاهر بضم الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام للمعسكر الحالي للمنتخب.

وتابع "حراسة المرمى في المنتخب مصنفة إلى أرقام كما يحدث في كل دول العالم، فلدينا حارس رقم 1 ورقم 2، ولكن أسعى لخلق التنافس بين كل الحراس".

وعن تغيير الحراس في مباراتي كينيا وجزر القمر، أوضح مدرب المنتخب " مباراتي كينيا وجزر القمر في غاية الصعوبة، نحن نتابعهما منذ فترة، وهناك تطور في المستوى بشكل كبير في كرة القدم".

وفيما يخص ضم محمد بسام للمنتخب أكد "بسام من الحراس المميزين، أتابعه منذ فترة، اللاعب قدم أداء جيد مع فريقه خلال الموسم الماضي والموسم الحالي أيضا، ويستحق الإنضمام للمنتخب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات