جميع المباريات

إعلان

مفاجآت في قائمة الجزائر لمباراتي زامبيا وبوتسوانا

الجزائر

صورة أرشيفية - الجزائر

المصور: محمود بكار

كشف جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري اليوم الأحد، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراتي الجزائر امام زامبيا وبوتسوانا الخميس والاثنين المقبلين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وضمت القائمة 23 لاعبا بينهم أدم زرقان، لاعب خط وسط نادي اتلتيك بارادو الجزائري الذي يستدعى لأول مرة، وكذلك الحال بالنسبة لماكسيم سبانو رحو، مدافع نادي فالونسيان الفرنسي، ومحمد رضا حلايمية، مدافع نادي بيرشوت البلجيكي.

واعاد بلماضي، العربي هلال سوداني مهاجم نادي اولمبياكوس اليوناني، بعد غياب استمر لأشهر عدة، وهاريس بلقبلة، الذي استبعد من قائمة الخضر قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا التي اقيمت بمصر الصيف الماضي، إلى جانب عودة اندي ديلور، مهاجم نادي مونبولييه الفرنسي، بعدما غاب عن مباراتي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا الشهر الماضي بداعي الاصابة.

وغاب عن القائمة اسم ياسين براهيمي، المتألق مع نادي الريان القطري، اضافة إلى الياس حساني مدافع اردا كارجالي البلغاري، وسعيد بن رحمة لاعب بريندفورد الانجليزي، وزين الدين فرحات، لاعب نيم الفرنسي، وهشام بوداوي، لاعب خط وسط نادي نيس الفرنسي.

ويخوض المنتخب الجزائري غدا الاثنين معسكرا اعداديا بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي، عز الدين دوخة، الكسندر اوكيدجة.

وفي الدفاع: عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، أيوب عبد اللاوي، جمال بن العمري، ماكسيم سبانو رحو، مهدي طاهرات، يوسف عطال، رضا حلايمية.

وفي خط الوسط: عدلان قديورة، هاريس بلقبلة، مهدي عبيد، اسماعيل بن ناصر، ادم رزقان، رياض محرز، سفيان فيجولي.

وفي خط الهجوم: اسلام سليماني، بغداد بونجاح، يوسف بلايلي، العربي هلال سوداني، اندي ديلور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن