جميع المباريات

إعلان

أين يمكن أن يلعب كهربا في ظهوره الأول مع الأهلي؟

كهربا

كهربا - صورة ارشيفية

دخل محمود عبد المنعم "كهربا" قائمة الأهلي المحلية بشكل رسمي، ليقوم السويسري رينيه فايلر بإدراجه ضمن عناصر معسكر مباراة اف سي مصر التي ستقام غدًا الأحد في الدوري الممتاز.

وجاء كهربا ضمن 22 لاعبًا في قائمة الفريق على أن يقوم فايلر باستبعاد 4 لاعبين قبل اللقاء لتحديد قائمة المباراة التي ستشتمل على 18 لاعبًا بواقع 11 أساسيًا وسبعة بدلاء.

لكن كيف يمكن أن يلعب كهربا في تشكيل الأهلي في حال التواجد بقائمة اللقاء؟

يجيد كهربا بشكل أساسي لعب دور الجناح الأيسر باعتباره صاحب قدم يمنى ويستطيع الانضمام للعمق من هذا المركز والتصويب أو منح الكرات للزملاء.

ويعد مركز الجناح الأيسر هو الأبرز بالنسبة لكهربا، ففي الموسم الماضي من خلال هذا المركز استطاع أن يسجل 12 هدفًا ويصنع مثلهم خلال 34 مباراة لعبها في كل المسابقات مع الزمالك، وفقًا لرصد موقع "ترانسفير ماركت".

لكن كهربا أيضًا يمكن له اللعب في مركز الجناح الأيمن، إذا كانت الرؤية الفنية ترى حاجة لفتح أطراف الملعب بشكل أكبر، كما أنه يلعب مركز المهاجم الثانوي، ورأس الحربة.

وبحسب قائمة الفريق الخاصة بمباراة الأهلي أمام اف سي مصر (طالع القائمة) فالأهلي يضم جونيور أجايى العائد من الإصابة كلاعب وحيد يستطيع أداء دور الجناح الأيسر، فيما يتواجد في الجانب الأيمن جيرالدو، وأحمد الشيخ ووليد سليمان وجميعهم أصحاب قدم يسرى.

ويدخل الأهلي المباراة بوفرة في مركز المهاجم بوجود مروان محسن، وليد أزارو وصلاح محسن، لكن ربما يتجه المدير الفني لاستخدام كهربا في اللقاء كمهاجم ثانوي بدون وجود مهاجم صريح كتجربة يمكن العمل بها في المباريات الإفريقية خارج الأرض.

كما أن فايلر يمكن أن يعتمد على كهربا كمهاجم على أمل أن يقدم حلول لعدم قدرة العناصر الهجومية على تقديم الحلول واستغلال الفرص التي تسنح لهم في مواجهة المرمى.

ولعب كهربا في هذا المركز مع المنتخب المصري في مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا واستطاع أن يسجل هدف مصر الوحيد.

شارك برأيك واختار مركز كهربا في تشكيل الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن