جميع المباريات

إعلان

"العتاب مقبول ولكن".. إكرامي يعلق على غياب صلاح عن حفل الأفضل في أفريقيا

محمد صلاح

صلاح

علق شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي على غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن التواجد في حفل الاتحاد الافريقي لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2019.

ومن المقرر أن تستضيف الغردقة مساء اليوم الثلاثاء، حفل الكاف لتوزيع جوائز الأفضل في أفريقيا.

ويتنافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقي رفقة كل من زميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

الغردقة تتأهب لتتويج ماني.. قرار صلاح.. واعتذار الخطيب

وكانت بعض الأنباء قد أكدت غياب صلاح عن التواجد في الحفل دون الإعلان عن سبب واضح، كما تأكد غياب الجزائري محرز بسبب ارتباط ناديه بمباراة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال إكرامي: "عدم حضور نجم عالمي حفل لن يتم تتويجه فيه حتي لو مقام في بلده هو أمر كروي بحت ليس له أي أبعاد أخري، حدث من قبل مع كثير من اللاعبين فهو حزن بشري طبيعي علي مجهود تمني اللاعب أن يكافأ عليه".

وأضاف حارس مرمى الاهلي: "استضافة مصر للحفل يجعل شيء من العتاب مقبول ولكن الهجوم الشديد علي اللاعب و انتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلي مقارنات مع غيره و مزايدات علي دعم بلده شيء غير مفهوم و غير مبرر و غير مقبول".

وأتم إكرامي: "لاعب الكرة مهما علا شأنه ونجوميته، في النهاية هو بشر لا يمكن أن يتحلي بالمثالية دائما، فظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزانًا للحكم مع العلم إني تمنيت حضوره تفادياً لهذا اللغط الذي اخشي ان يؤثر علي تركيزه فيما تبقي من الموسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن