شاهد كل المباريات

إعلان

بركات: توقعنا تأجيل مباراتي توجو.. ونجتمع مع اتحاد الكرة لبحث كل الحلول

محمد بركات حسام البدري

محمد بركات مدير المنتخب

المصور: حازم جودة

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، أنه كان هناك توقع بتأجيل مباراتي المنتخب مع توجو بالتصفيات الأفريقية، مشيرا الى أنه لم يتم حسم الأمور المتعلقة بالبدائل بعد الغاء الأجندة الدولية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد قرر في وقت سابق تأجيل الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا. (تابع قرار الكاف من هنا). 

وقال بركات في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" "وفقا للخطاب لم يتم تحديد الموعد الجديد الخاص بالمباريات، البعض يتوقع أن يتم الترحيل للأجندة الدولية في شهر يونيو، لكن التأجيل حتى الأن لآجل غير مسمى".

وواصل "ما حدث أمر متوقع، الكاف منذ ايام أكد على أنه لا يوجد أي تأجيل والأجندة الدولية في موعدها والأمور مستقرة، لكن نحن كنا متأكدين من أنه سيحدث تأجيل للتصفيات الأفريقية، نحن نشاهد ونتابع ما يحدث في العالم".

وأكمل "المسابقات الكبرى في العالم تم تأجيلها وكذلك قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان من الواضح أنه سيتم اصدار قرار بشأن التأجيل، كننا ننتظره بنسبة 80% وهذا ما حدث، في النهاية صحة الانسان أهم بكثير من أي أمر أخر".

وأضاف "الاتحاد الدولي اصدر عدد من القرارات من أجل تنظيم الأمور في الفترة المقبلة تخص انضمام اللاعبين لمنتخبات بلادهم، نتمنى أن يكون القادم أفضل". (تابع قرارات الفيفا من هنا).

وشدد "لا نعلم قرار اتحاد الكرة بعد بشأن فترة التوقف الدولي بعد قرار التأجيل، هل سيتم وضع مباريات للدوري من أجل الاستفادة من هذا الوقت خاصة بعد مؤجلات الأهلي والزمالك بسبب الطقس، أم اتحاد الكرة يفكر في تأجيل الدوري مثل ما يحدث في العالم حاليا".

واختتم محمد بركات تصريحاته قائلا "سيكون هناك جلسة بكل تأكيد مع مسؤولي اتحاد الكرة لتحديد ما سيحدث في المرحلة المقبلة".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات