جميع المباريات

إعلان

نبيه: طلبت من كوبر الرحيل حال التتويج بكأس الأمم.. والإصابات منعتنا من ترحيل رمضان

أسامة نبيه

أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أن بعض الأصوات طالبت بضرورة رحيل جهاز الأرجنتيني هيكتوبر كوبر قبل خوض كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال نبيه، في ضيافة برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "كنت قد اتخذت قرارا بعد استمراري مع المنتخب بعد كأس العالم، خاصةً أنني وصلت إلى أعلى طموح لي وأديت مهمتي على أكمل وجه".

وأضاف: "هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وقتها قال إنه كان من الضروري التجديد لكوبر قبل المونديال حفاظا على استقرار المعسكر، لكن كانت النغمة تنادي بضرورة عدم استمرارنا وتعالت الأصوات برحيلنا".

وكشف: "طلبت من كوبر أن نرحل عن المنتخب إذا تُوجنا ببطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، خاصةً أننا تأهلنا إلى المسابقة بعد غياب سبع سنوات وكنا المركز الأول في ترتيب مجموعتنا بتصفيات كأس العالم".

وتابع: "تفاجئ كوبر من طلبي، وتعرضنا للخسارة أمام الكاميرون في المباراة النهائية رغم أننا تقدمنا في الشوط الأول، ولم نتمكن من التتويج باللقب لأن الإرهاق والإصابات كانتا عدونا الأول في النهائي وليس الكاميرون".

وأتم المدرب المساعد السابق لمنتخب مصر تصريحاته قائلا: "اتخذنا قرارا بترحيل رمضان صبحي بعد التصرف الذي بدر منه بعد تغييره، لكن كوبر قرر معاقبته داخليا، وفي النهاية كثرة الإصابات منعتنا من ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن