شاهد كل المباريات

إعلان

حكاوي رمضان.. موسارد.. طاهي وسائق وأحيانا حارس مرمى!

سيشل

موسارد -حارس مرمى منتخب سيشل

ديف موسارد.. هل تتذكرون هذا الاسم؟ موسارد هو حارس مرمى منتخب سيشل الذي تعرض للسخرية بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا الماضية بسبب وزنه وهيئته غير المعتادة بالنسبة لحراس مرمى.

موسارد، سبق له العمل كطاهي في أحد الفنادق، كما عمل كسائق لرئيس ناديه Le Passe الذي حصل من قبل على بطولة الدوري أربع مرات.

أثار ظهور موسارد في مباراة سيشل ضد نيجيريا سخرية البعض بسبب حجمه وهيئته، وخلال مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية تحدث اللاعب وقال: "لقد تابعت ماقاله عني الناس بشأن مظهري، لا أهتم بما يقوله الناس، إنه لشرف أن أدافع عن بلادي، لقد كان من دواعي سروري اللعب ضد الأسماء الكبيرة مثل أحمد موسى".

وأضاف: "لقد كانت فرصة للعالم لكي يرانا نلعب ونعرض مهاراتنا أمام الفرق الكبرى التي تضم افضل اللاعبين في افريقيا، المباراة لم تكن سهلة ولكنها كنت فرصة رائعة".

وعن مستواه وسط حراس مرمى العالم قال، "أنا أعتبر نفسي في وضع جيد بين حراس المرمى، مانويل نوير هو الأفضل في العالم، إنه يشبهني طويل القامة، ويلعب جيدًا بقدميه".

وبسؤاله عن عدد المباريات التي خاضها بقميص المنتخب أجاب، "لقد بدأت اللعب عندما كنت في الثامنة من عمري، ولعبت للمنتخب مرتين فقط، الأولى كانت في عام 2013، والثانية كانت أمام نيجيريا في 2018."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات