شاهد كل المباريات

إعلان

"أحدهم تحت قيادة غريب".. 7 وجوه "غير مألوفة" سبق استدعاءها لمنتخب مصر

محمد فاروق، السولية

صورة أرشيفية

المصور: أسامة عبدالنبي

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية مكونة من 14 لاعبًا، للتواجد في معسكر الفراعنة القادم استعدادًا لملاقاة توجو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل.

القائمة التي أعلنها البدري تظهر بها وجوه غير مالوفة في المنتخب خلال السنوات الماضية، ولكن على الرغم من ذلك فإن جميع اللاعبين سبق وأن تواجدوا في معسكرات ومباريات مصر من قبل باستثناء الثنائي أكرم توفيق ومحمد شريف.

الثنائي لم يتم استدعاءه أو المشاركة من قبل مع منتخب مصر، في الوقت الذي لعب فيه أحمد توفيق، محمد فاروق، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر مباريات من قبل مع الفريق.

حارسا المرمى، المهدي سليمان ومحمد بسام، سبق لهما أيضًا أن تواجدا مع منتخب مصر من قبل، ولكن تواجدهما كان على مقاعد البدلاء في لقاءات سابقة.

ويرصد يلا كورة المباريات التي تواجد بها اللاعبين الذين تم استدعاءهم من قبل مع منتخب مصر.

- المهدي سليمان

تواجد حارس بيراميدز الحالي في قائمة مصر خلال مواجهة نيجيريا بمارس 2016 في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2017، بعدما استدعاه هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة وقتها بعد إصابة عصام الحضري.

- محمد بسام

تم استدعاءه من جانب حسام البدري المدير الفني الحالي لمصر للتواجد في مباراتي بوتسوانا وليبيريا الوديتين في أكتوبر ونوفمبر 2019، لكنه ظل على مقاعد البدلاء خلالهما.

- محمد حمدي

تواجد مع المنتخب المصري في أربعة مباريات ضد النيجر، تونس، وإي سواتيني ذهابًا وإيابًا، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 تحت قيادة خافيير أجيري المدير الفني السابق للفريق، لكنه ظل بديلًا خلالهم، ليظهر بعدها مع حسام البدري في مواجهة بوتسوانا الودية في أكتوبر 2019.

- أحمد أبو الفتوح

تواجد ظهير الزمالك المعار لسموحة مع منتخب مصر تحت قيادة خافيير أجيري في مواجهة النيجر خلال شهر مارس 2019 بتصفيات أمم أفريقيا، قبل أن يشارك لمدة 90 دقيقة في لقاء نيجيريا الودي بعد ثلاثة أيام من اللقاء السابق.

- أحمد توفيق

سبق لهيكتور كوبر أن استدعاه للتواجد في منتخب مصر من قبل، حيث شارك خلال لقاء تشاد لمدة 37 دقيقة بتصفيات أمم أفريقيا في سبتمبر 2015، قبل أن يظهر بديلًا في مواجهة نفس الفريق ولكن بتصفيات كأس العالم في نوفمبر من نفس العام.

- محمد فاروق

لم يتم استدعاءه للمنتخب مع البدري وأجيري أو كوبر، ولكنه سجل ظهور من قبل في مارس 2014 عندما شارك لأربع دقائق في لقاء البوسنة الودي والذي فاز به منتخب مصر بثنائية نظيفة وديًا، تحت قيادة شوقي غريب.

- طاهر محمد طاهر

حمل قميص منتخب مصر من قبل تحت قيادة أجيري ولكن ظهوره كان رسميًا في نوفمبر 2018، عندما حل بديلًا لعمرو وردة في مواجهة تونس بتصفيات أمم أفريقيا والتي انتهت بتفوق الفراعنة بثلاثة أهداف لاثنين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`17

هجمة لطلائع الجيش.. عرضية من الجانب الأيمن يتصدى لها دفاع الزمالك ثم تصل الى طلائع الجيش مرة أخرى