جميع المباريات

إعلان

البدري: يهاجمونني لأنهم يريدون مكاني أو لاعتذاري عن الظهور معهم

حسام البدري

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتعرض للهجوم في الفترة الماضية لسببين، أحدهما هو الاعتذار عن الظهور الإعلامي مع بعض الإعلاميين.

وأشار البدري في تصريحات عبر قناة أون إي، إلى أن بعض المحليين يهاجمونه أيضًا كونهم يرغبون في التواجد بموقعه الحالي مع منتخب مصر.

وقال البدري: "ما يغضبني هو أن يكون الهجوم مغرض، وهو ما أزداد ضدي في الفترة الماضية بكثرة، ولكني اعتدت أن يكون هناك خلافات كثيرة".

وأكمل: "أحب أن يكون ظهوري في أوقات محددة، بعض الإعلاميين يهاجمونني لأنني لم أظهر معهم، وهناك من يفعلون ذلك لأنهم يريدون أن يكونوا مكاني".

واختتم: "احترم الجميع، ولذلك لا يجوز عندما اعتذر عن ظهور في وقت ما أن يتم الهجوم عليّ بهذه الطريقة، الإعلام ليس بهذه الطريقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن