جميع المباريات

إعلان

بمشاركة النني.. آرسنال يقطع سلسلته السلبية بانتصار كبير على تشيلسي في بريميرليج

محمد النني ، ألكسندر لاكازيت

جانب من المباراة

قطع آرسنال سلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخرًا بالفوز 3-1 على تشيلسي في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ15 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الامارات.

ورفع آرسنال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ14 بجدول الترتيب، وفي المقابل تراجع تشيلسي للمركز السادس برصيد 25 نقطة.

وتكون تشكيل آرسنال من: برند لينو، بيليرين، هولدينج، بابلو ماري، كيران تيرني، محمد النني، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، سميث روي، مارتينيلي، ألكسندر لاكازيت.

وتكون تشكيل تشيلسي من: إدوارد ميندي، رييس جيمس، كورت زوما، تياجو سيلفا، بن تشيلويل، كوفاسيتش، كانتي ، ماسون ماونت، بوليسيتش، أربراهام، فيرنر.

أحداث المباراة

انطلقت المباراة باستحواذ آرسنال على الكرة، وسط تراجع من جانب عناصر تشيلسي، مع تقدم الدقائق انقلب الوضع ليتراجع المدفعجية في محاولة للاعتماد على الهجمات المرتدة أمام سيطرة الضيوف.

ونفذ ماسون ماونت ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء بشكل رائع للغاية من أعلى الحائط البشري غير أنها ارتطمت في القائم الأيسر لمرمى لينو وخرجت لضربة مرمى.

وبداية الخطورة أتت في الدقيقة 25 بعد خطأ من جانب دفاع تشيلسي واستطاع بيليرين أن يستخلصها ويلعب عرضية أرضية لكن سميث رو لم يتعامل معها بشكل جيد وذهبت لمارتينلي الذي سدد كرة تحولت لضربة ركنية.

وحصل كيران تيرني على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعدما تعرض للإعاقة من رييس جيمس.

وتقدم ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 35 من عمر المباراة ليسددها على يسار إدوارد ميندي الذي ذهب لجهة اليمين.

وضاعف جرانيت تشاكا النتيجة لصالح آرسنال في الدقيقة 44 من عمر المباراة من خلال ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء فصوبها أعلى الحائط ولم يتمكن إدوارد ميندي من اللحاق بها.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في المباراة بالدقيقة 56 بعدما لعب كرة بالعرض وانحرفت تجاه المرمى فسكنت الشباك بعدما ارتطمت بالقائم وسط مشاهدة من إدوارد ميندي.

وتصدت العارضة لصاروخية من محمد النني في الدقيقة 84 كادت ترفع النتيجة إلى 4 أهداف، ثم تحولت الكرة إلى ضربة ركنية.

ورجع الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ليحتسب هدف لصالح تشيلسي في الدقيقة 85 عن طريق أبراهام من تمريرة عرضية لعبها هودسون أودوي، واسكنها الانجليزي في الشباك بالصدر.

وحرم برند لينو تشيلسي من العودة للنتيجة بعدما تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 90+1 لعبها جورجينيو لكن تحرك مهاجم الألماني بشكل رائع وأمسك بالكرة على مرتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن