شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب المنتخب: تصرف النني مع صلاح كان "شخصي".. وعودة شيكابالا تمنحنا الحلول

محمد صلاح، منتخب مصر، الكابتن، القائد

محمد صلاح

صرح طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر بأن تصرف محمد النني مع محمد صلاح بالتنازل عن شارة القائد له كان شخصيًا، قائلًا أن حسام البدري يشترط إلتزام كل لاعب بتقبل القرارات الفنية لينضم لمعسكر المنتخب، وفتح الباب لعودة محمود عبدالرزاق "شيكابالا".

وقال مصطفى في تصريحاته لقناة "النهار" الفضائية: "أشعر أن الإعلام لا يساندنا أشعر أننا مظلومين ولا يوجد فرحة عندما ينتصر المنتخب، نحن جيدين في التعامل مع الإعلام وأنا بالتحديد، لكن هناك مشاكل غير مفهومة وواقعة النني غير صحيحة بالمرة لقد أدى عمليات الإحماء وتدرب عقب نهاية المباراة".

وتابع: "مشاركة عمر جابر على حساب النني في التبديلات التي حدثت أمام كينيا كان بهدف استغلال الطرد لأنه أفضل أمام المرمى ولو نتذكر قبل المعسكر عمر جابر سجل هدف من تسديدة قوية".

وتحدث عن آلية اختيار قائد المنتحب، قائلًا: "واقعة تنازل محمد النني عن الشارة لصلاح كانت تصرف شخصي منه.. تعاملنا مع مشألة شارة القائد بهدوء وتم التعامل مع الأمر بالأقدمية، وصلاح من أول معسكر قال أنه لا يهتم بهذا الأمر، وقائد الفريق الحقيقي لا يتعلق بالشارة".

وانتقل للحديث عن اختيار قائمة المنتخب قائلًا: "يوسف أوباما ومحمد إبراهيم كانا من الأسماء الموجودة في قائمة المنتخب، اخترنا 52 لاعبًا في البداية كلهم يستحقون التواجد، لكن فكرنا لمباراة كينيا ثم جزر القمر كان يستدعي زيادة عناصر الوقت على حساب صانع الألعاب، وليس هما فقط من استحقا التوجد فهنا أيضًا أحمد عبدالقادر لاعب سموحة".

واختتم تصريحاته، في هذا السياق بقوله: "لكن هناك نقطة هامة يؤكد عليها حسام البدري دائمًا هو أن اللاعب الذي يستدعى سواء شارك أو لم يشارك عليه احترام القرار ومساندة من يشارك".

أما عن عودة محمود عبدالرزاق "شيكابالا"، فقال: "شيكابالا من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، وأمهر لاعب بالقدم اليسري لكنه بحاجة لاستمرارية الأداء لينضم لمنتخب مصر، نحن نبحث عن لاعب لديه الحلول وهو يمتلك هذه الحلول دائمًا، لقد تحسن بدنيًا كثيرًا وظهر بشكل رائع في المباراة الأخيرة، والباب مفتوح أمام تواجده في المنتخب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات