جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

البدري: من يختلف معي لن يتواجد في جهاز المنتخب

حسام البدري

حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه لن يسمح بوجود أي خلافات مع أحد أعضاء الجهاز المعاون للمنتخب.

وأضاف البدري، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت، أن أي شخص ينشأ معه خلاف لن يتواجد في الجهاز الفني للمنتخب، مشيرًا إلى أنه ربما يحدث اختلاف في وجهات النظر نتيجة عدم وجود الخبرة الكافية لدى البعض.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى جانب البدري، كلا من طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض مساعدون، وأيمن طارق مدربا لحراس المرمى، ومحمد بركات مديرًا للمنتخب.

وأشار البدري، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إحلال وتجديد في المنتخب: "حان الوقت لجيل جديد للمنتخب، في ظل تواجد لاعبي المنتخب الأوليمبي، مع بعض العناصر القادرة على الحفاظ على مكانتها من لاعبي المنتخب الأول".

وأكمل: "واجهت صعوبات كتيرة في بداية تولي المسؤولية مع المنتخب، كان هناك نقص خاصة في مركز المهاجم، والأهلي والزمالك لا يلعبان لفترة طويلة".

وأوضح، أنه عقد جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب، لبحث العناصر الجديدة المطروح أسمائها للانضمام للمنتخب، ولكنه استدرك: "لا يوجد عناصر جديدة مبشرة تضيف للمنتخب خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن الصعوبات".

وطالب البدري بإتاحة الفرصة لتوقف الدوري من أجل تجمع المنتخب، خلال مارس، قبل الاستعداد لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأثنى المدير الفني للمنتخب، على محمد فاروق لاعب بيراميدز، متمنيا أن يستمر على نفس المستوى خلال الفترة المقبلة.

وعبر البدري عن قلقه من جميع المراكز في المنتخب، رغم وضعه 4 أسماء في كل مركز تمهيدا للاختيار من بينهم.

وقارن البدري بين ظروف المنتخب الأول والأوليمبي: "المنتخب الأوليمبي لعب في القاهرة، مع دعم الجماهير، أما منتخب مصر الأول يلعب في برج العرب بدون جماهير، نفقد قوة كبيرة بغياب الجماهير".

وأكمل: "لجأت للاستعانة بكهربا في مركز المهاجم نتيجة عدم وجود مهاجمين في المنتخب، ونتيجة لعدم مشاركته أساسيا خلال الفترة الأخيرة لم ينفذ المطلوب منه في بعض الأوقات، وأضاع فرص أمام جزر القمر".

كما عبر عن سعادته بأداء رمضان صبحي، ومصطفى محمد، مع المنتخب وناديهم خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنهما سيكون لهم تواجد في المنتخب، وسيقوما بحل مشكلات كبيرة.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات