جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

إيهاب جلال: نهائي دوري الأبطال وضعنا في أزمة.. ولم أتواصل مع السعيد

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على أنه سيعتمد على اللاعبين الجاهزين فنيًا وأصحاب الخبرات في أول مباراتين بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني لمدة عامين خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش والذي رحل بعد الإخفاق في التأهل لمونديال 2022.

وقال جلال في تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "لدينا مباراتين بعد أقل من شهر في تصفيات أمم إفريقيا وسأضم اللاعبين الجاهزين والذين يمتلكون خبرات دولية".

وأضاف: "أول تجمع للمنتخب يوم 30 مايو وفقًا للأجندة الدولية، لدينا مباراة يوم 2 يونيو أمام غينيا حال إقامتها في موعدها ونخطط للقاء ودي في 13 يونيو".

وأكمل: "قرار إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو وضعنا في مشكلة واتحاد الكرة اعترض وننتظر القرار النهائي للكاف بشأن هذا الأمر".

وتابع: "تلقيت رسالة تهنئة من محمد صلاح بعدما توليت مسؤولية المنتخب، ووجود لاعب مثله مهم جدا بالنسبة لنا".

واستكمل: "نتابع جميع المحترفين مثل عمر مرموش ومحمد النني وأحمد حجازي، والجميع في حالة جيدة".

وواصل: "لم أتحدث مع عبدالله السعيد بشأن التراجع عن الاعتزال، كما أنني لم أحدد أي أسماء بشأن قائمة المنتخب والتي سيتم الإعلان عنها خلال 10 أيام".

وأكد جلال، قائلاً: "بصماتي لن تظهر مبكرًا على المنتخب ولست في عجلة من أمري بشأن هذا الأمر، الأهم في المباريات القادمة هو المكسب".

وأضاف: "بعد ذلك ستظهر بصماتي الفنية مع الوقت، ونقدر نضم أكبر من اللاعبين ليعتادوا على طريقة لعب المنتخب".

واختتم: "شخصيتي لن تتغير، والشراسة وقوة الشخصية لا تتعلق بالشكل العام أو بالصوت ولكن تكمن في اتخاذ القرار والتعامل مع مختلف المواقف".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات