جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح موقف عاطف وجاد من الانضمام للمنتخب

أحمد عاطف

أحمد عاطف هداف فيوتشر

غاب محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، عن مباراة فريقه أمام سموحة، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت، ضمن حسابات الأسبوع الـ21 بمسابقة دوري We المصري.

وبحسب مصدر لـ"يلا كورة"، فإن جاد يعاني من التهابات في وتر أكيلس مما جعله يغيب عن مباراة سموحة والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

وأشار المصدر، إلى أن الإصابة التي تعرض لها جاد لن تعوقه عن الانضمام للمنتخب المصري، مشددًا أن اللاعب جاهز لمباراتي المنتخب ضد غينيا وأثيوبيا في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وفي نفس السياق، تحدث عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن موقف انضمام مهاجم وهداف الفريق أحمد عاطف، من الانضمام للمنتخب.

وغاب عاطف عن المشاركة مع فريقه ضد إيسترن كومباني، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، وانتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن مباريات نفس الجولة.

وكشف السقا خلال تصريحاته عبر "يلا كورة"، أن عاطف يعاني من شد في السمانة تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وشدد السقا، أن الإصابة لن تحرم عاطف عن الانضمام لمعسكر المنتخب المصري.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الغيني في الخامس من الشهر المقبل، ثم مواجهة المنتخب الأثيوبي في التاسع من نفس الشهر.

وسيخوض المنتخب المصري بعد ذلك مباراة ودية ضد منتخب كوريا الجنوبية في 14 من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري، أعلن يوم الجمعة الماضية، اختيار 44 لاعبًا للتواجد مع منتخب مصر على أن يتم تقليص الأسماء لـ25 لاعبًا. طالع القائمة من هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن