جميع المباريات

إعلان

طبيب المنتخب: حجازي سليم 100%.. وفضَّلنا استكمال تأهيله في إسبانيا

حجازي - مصر

أحمد حجازي

أكد محمد ابو ألعلا، طبيب منتخب مصر، أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي سليم بنسبة 100%، مشيرا إلى أنه سيستكمل برنامجه التأهيلي في إسبانيا لمدة ستة أيام.

وقال أبو العلا في تصريحات للصحفيين: "الجهاز الفني و الطبي رأى أن التأهيل سيكون أفضل لحجازي خلال الفترة الحالية، خاصةً أنه كان بعيدا عن المباريات منذ بطولة أمم أفريقيا".

وأضاف: "لم يلعب حجازي إلا مباراتين مع ناديه السعودي منذ عودته من الإصابة، وعقب الكشف الطبي والتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب واللاعب تم الاتفاق على استكمال برنامجه التأهيلي".

وأتم طبيب المنتخب قائلا: "البرنامج التأهيلي سيفيد اللاعب من الناحية البدنية و الفنية خلال الفترة المقبلة، وبعدها سيتم حسم موقفه من اللحاق بالمنتخب وخوض مباراتي إثيوبيا وكوريا".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، قبل أن يخوض المباراة الثانية خارج الأرض أمام أثيوبيا يوم 9 يونيو في الجولة الثانية للتصفيات.

وسيخوض المنتخب بعد مواجهتي تصفيات أمم أفريقيا مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية في طوكيو يوم 14 يونيو.

يُذكر أن أحمد حجازي تعرض للإصابة في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون التي حصد منتخب مصر وصافتها، قبل أن يعود للمشاركة مع اتحاد جدة في الدوري السعودي بعد غياب لما يقرب من 5 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن