جميع المباريات

إعلان

فينجادا: ثمار عملي في اتحاد الكرة ستظهر خلال 5 أعوام.. وإيهاب جلال لديه الإمكانيات

فينجادا

نيلو فينجادا

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، أن ثمار عمله مع الاتحاد ستظهر خلال 4 أو 5 أعوام مقبلة، مشيدًا بإمكانيات إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، رغم اعترافه بأنه كان يتمنى استمرار مواطنه كارلوس كيروش في قيادة الفراعنة.

ورحل فينجادا عن منصبه كمدير فني لاتحاد الكرة، فيما يبحث المسؤولون عن خليفة له خلال الفترة المقبلة.

وتولى إيهاب جلال منصب مدرب منتخب مصر خلفًا لكارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يبدأ إيهاب جلال مشواره مع منتخب مصر بمواجهة غينيا مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال فينجادا، في حوار مع قناة "الحياة"، "دائما أنظر إلى مصر على أنها بلدي الثاني، خلال فترة عملي في اتحاد الكرة كان الموقف صعبا بسبب كورونا، وعندما غادرت أعطيتهم تفسيرا لكل شيء، أعتقد أن الكرة المصرية الآن أصبحت على الطريق الصحيح".

وأضاف فينجادا "أنا على ثقة أن الاتحاد المصري سيجد من يعمل بشكل جيد جدا في منصب المدير الفني، كنت أود الاستمرار، لكن قمت بأداء كل ما يمكنني عمله، من السهل أن أقول إن كل شيء فعلته كان رائعا، لكن من الأفضل أن يشرح الأشخاص الذين عملوا معي ما حدث".

وتابع المدرب البرتغالي "العمل الذي قمت به في اتحاد الكرة ستظهر نتائجه خلال 4 أو 5 أعوام مقبلة على مستوى المنتخب الأول، ولكي أكون أمينا نوعية عملي لابد أن يتوفر لها فترة أطول لأنها ستخرج لاعبين بمستوى عالٍ".

وواصل "رحيلي غير مرتبط برحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر، الكل يعرف علاقتي بكيروش، لكن لا يمكن أن نقول إن رحيله كان سببا في رحيلي أو العكس".

وأكمل فينجادا حديثه قائلا "كنت أتمنى الاستمرار في منصبي كمدير فني للاتحاد الكرة، وكنت أود أن يستمر كيروش لكن عقده انتهى، وواجه سوء حظ لأنه خسر مرتين من السنغال بنفس الطريقة".

واختتم فينجادا تصريحاته بالقول "لا أعرف إيهاب جلال شخصيا، لكن شاهدت بعض المباريات له مع بيراميدز، كمدير فني سابق لاتحاد الكرة أرى أن لديه الإمكانيات، وأعتقد أن لديه ما يقدمه، وستكون فرصة جيدة لإثبات مكانته، قد حان الوقت لمعاونة مدرب المنتخب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن