جميع المباريات

إعلان

أفشة: الفوز هو الأهم في مباريات مثل غينيا.. وهدفنا التتويج بكأس الأمم

مصر

مصر

تحدث محمد مجدي "أفشة" لاعب منتخب مصر، عن فوز منتخب "الفراعنة" على منافسه الغيني، في لقاء أقيم مساء اليوم على ملعب "استاد القاهرة".

وحقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على حساب منتخب غينيا بنتيجة (1-0)، ضمن حسابات الجولة الأولى، من تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لكأس الأمم نسخة (كوت ديفوار 2023).

وقال "أفشة" في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" مساء الأحد :"الفوز في مثل مباريات غينيا هيّ الأهم خاصة أننا في بداية مشوار التصفيات".

وأضاف :"مثل مباريات غينيا ليس سهلة، هدفنا الوصول لكأس الأمم والفوز باللقب".

وعن أداء المنتخب أمام غينيا، رد :"مع الوقت سيكون هناك انسجامًا بين اللاعبين، طريقة اللعب ستكون مختلفة، الوقت في الفترة الماضية كان ضيقًا وخوضنا أربع تدريبات فقط".

وخاض المنتخب المصري مباراته الأولى مع المدرب الجديد إيهاب جلال والذي قاد المنتخب خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش بعد إخفاقه في الوصول لمونديال قطر 2022.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الأثيوبي، يوم الخميس المقبل، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وشهدت هذه المجموعة فوز منتخب مالاوي على إثيوبيا بنتيجة (2-1)، ليصبح وضع المجموعة كالتالي: مالاوي (3 نقاط) - مصر (3 نقاط) - إثيوبيا (دون نقاط) - غينيا (دون نقاط).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن