*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

الكونغو الديمقراطية تحت قيادة كوبر تُهزم أمام السودان في تصفيات أمم أفريقيا

كوبر

كوبر

هُزم منتخب الكونغو الديمقراطية، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، أمام السودان بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار.

وتقدم المنتخب السوداني عن طريق وليد الشعلة في الدقيقة 16، قبل أن يضيف محمد عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 86 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني سجل بولينجي هدف الكونغو الديمقراطية الوحيد.

وحصد منتخب السودان، الذي خسر أول مباراة في التصفيات أمام مضيفه الموريتاني صفر /3، أول ثلاث نقاط له في المجموعة محتلا المركز الثالث بفارق نقطة خلف منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، وموريتانيا متصدر المجموعة على الجانب الأخر يحتل منتخب الكونفو الديمقراطية المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد تلقيه هزيمتين.

وفاز منتخب الكونغو برازفيل على ضيفه منتخب جامبيا 1 / صفر، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار.

وسجل أنطوني ماكومبو هدف المباراة الوحيد لمنتخب الكونغو في الدقيقة 74.

وحصد منتخب الكونغو أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعدما خسر صفر/ 4 في الجولة الأولى أمام منتخب مالي، ليحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف منتخب جامبيا صاحب المركز الثاني ومنتخب مالي المتصدر بنفس الرصيد.

يذكر أن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة، تستكمل بمباراة تقام غدا بين جنوب السودان ومالي.

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات