جميع المباريات

إعلان

من الزمالك إلى المنتخب.. إيهاب جلال يواصل السقوط أمام الإثيوبيين

إيهاب جلال

إيهاب جلال

تلقى منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال هزيمة مفاجئة وبأداء كارثي على يد إثيوبيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، بتصفيات أمم إفريقيا 2023.

وأقيمت مباراة مصر وإثيوبيا على ملعب "بينجو الوطني" في مالاوي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويتكبد المنتخب الوطني بذلك الهزيمة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال في ثاني مبارياته بعد توليه المهمة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويتجمد رصيد الفراعنة عند النقطة 3 بجدول ترتيب المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا، ليحتل المركز الأخير وبفارق الأهداف عن إثيوبيا ومالاوي وغينيا والذين يمتلكون نفس الرصيد من النقاط.

سقوط إيهاب جلال مُستمر أمام الإثيوبيين

ويبدو أن كل ما يتعلق بإثيوبيا سواء أندية أو منتخبات، أصبح يحمل ذكرى سيئة بالنسبة لإيهاب جلال والذي سبق وأن تلقى هزيمة تاريخية أمام أحد الفرق الإثيوبية ولايتا ديتشا عندما كان يتولى القيادة الفنية للزمالك في عام 2018.

وخسر الزمالك بقيادة إيهاب جلال أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي في دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، ليقود الأبيض لخروج مفاجئ من البطولة على يد فريق مغمور.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بدور الـ32 من الكونفدرالية بنتيجة 2-1، ولكنه سقط بنفس النتيجة بلقاء الإياب، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح والذي ابتسمت لولايتا ديتشا بنتيجة 4-3.

وبعد 4 سنوات يعود إيهاب جلال لتلقي الهزيمة الأولى مع المنتخب أمام إثيوبيا بهدفين دون رد في تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2023، ليمثل الإثيوبيون ذكرى سيئة في مشوار جلال التدريبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن