*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

"سألت عندنا كام دولار فقالوا مافيش".. جمال علام يكشف كيفية التعاقد مع إيهاب جلال

جمال علام

جمال علام

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، احتمالية وجود خطأ وتسرع -حسبما وصف- بشأن التعاقد مع إيهاب جلال لتولي تدريب المنتخب المصري خلال الفترة الحالية.

وأشار علام في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن قرار التعاقد مع إيهاب جلال جاء في ظل عدم وجود عملة أجنبية في خزينة اتحاد الكرة، لافتًا إلى أنه كان من الصعب التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال علام: "عندما كان كوبر سيئًا الجميع هاجمه، عندما كان كيروش سيئًا هاجمه الجميع، لكن مع إيهاب جلال الجميع يهاجم اتحاد الكرة، الجميع حزين على ما حدث في مباراة إثيوبيا، لكن لا أعرف سبب هذا الهجوم علينا".

وأكمل: "إذا أرادت الجمعية العمومية رحيلنا وطلبت منا ذلك فسنرحل على الفور، عندما طلب الجميع التعاقد مع مدرب مصري قمنا بتلبية هذا الطلب، ولكنه يتعرض لهجوم في أول 10 أيام له".

وأضاف: "هل رئيس اتحاد الكرة هو من يتواجد في الملعب، هل تسرعنا في اختيار إيهاب جلال؟ هذا ممكن، لكن يمكن أن يكون هناك تصحيح للمسار، كيروش في بدايته كان لديه أخطاء أيضًا".

وأردف: "نعمل على الاستعانة بمدير فني للاتحاد ينتشلنا مما نحن فيه، سيكون من المدرسة البلجيكية، لكن بشرط، أن نتحمل ما سيطلبه منا لإنجاح خطته، ولو طلب منا الانتظار لسنتين أو ثلاث أنا مستعد لذلك، لكن على أن ينقلنا إلى الجانب الصحيح".

"كيف تعاقدنا مع إيهاب جلال؟ كنا في اجتماع مجلس الإدارة وفوجئنا بأن كيروش لن يبقى معنا، واستدعيت مسؤول الماليات وقلت له (عندك كام دولار؟)، فأجاب (معنديش)، ولذلك قررنا التعاقد مع مدرب مصري، (هاندفع للأجنبي منين؟!)".

واختتم: "مرتب إيهاب جلال 725 ألف جنيه؟ نعم صحيح، لكن لا أريد أن أقول لكم كم كان يتقاضى أثناء تواجده مع بيراميدز وأضعه في مقارنة مع ما يحصل عليه حاليًا، هل كيروش سيوافق على العودة بنفس هذا الراتب بعد أن كان يحصل على 120 ألف دولار؟".

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات