جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: كيروش ضمن أسماء كثيرة مرشحة لتدريب منتخب مصر

حازم إمام

حازم إمام خلال المؤتمر الصحفي

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، ضمن المرشحين لتدريب الفراعنة في الفترة المقبلة، خلفًا لإيهاب جلال.

وكان كيروش تولى قيادة تدريب منتخب مصر خلال الفترة من سبتمبر إلى مارس الماضيين، قبل أن يرحل، ويتولى إيهاب جلال المهمة.

لكن اتحاد الكرة أعلن اليوم إقالة إيهاب جلال من منصبه بعد الخسارة من إثيوبيا وكوريا الجنوبية على الترتيب، ويبحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق.

وقال حازم إمام، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، في مقر اتحاد الكرة بعد اجتماع عقده مسؤولو الجبلاية لاتخاذ عدد من القرارات الحاسمة، "أحب كارلوس كيروش كثيرًا، وأحترم العمل الذي قام به مع منتخب مصر، بعدما رحل عرفت الجماهير التي كانت تنتقده لاعتماده على أسلوب دفاعي أن هناك أمور لا يمكن تطبيقها في الملعب".

وأضاف حازم إمام "لم أتحدث مع كيروش بشكل شخصي منذ أن رحل عن قيادة منتخب مصر، لكن من المؤكد أن كيروش أحد المرشحين لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، إلى جانب أسماء أخرى".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة "لن أكشف عن أسماء المرشحين لأننا مازلنا في مرحلة التفاوض، لم أكن أتخيل عدد المدربين الكبار الذين يريدون تدريب منتخب مصر، هناك مدربين كبار سنًا، وآخرين شباب لديهم طموح في تدريب منتخب مصر وقيادة محمد صلاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن