جميع المباريات

إعلان

حسن شحاتة: إيهاب جلال ظُلم.. واتحاد الكرة لم يضعني في الصورة

حسن شحاتة

حسن شحاتة

أكد حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن إيهاب جلال ظُلم من جانب اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الاتحاد لم يضعه في الصورة من أجل الاستعانة بخدماته.

وقال شحاتة في تصريحات لقناة "صدى البلد" عن مباراة القمة: "الشوط الأول كان الأهلي مسيطر بعض الشيء، والزمالك كان محبط، ولكنه استفاق في الشوط الثاني، وتغيير شيكابالا كان له دور كبير جدا، واستغربت من تغيير بنشرقي، التعادل من عند ربنا، وكل فريق تفوق في شوط من المباراة".

وأضاف: "فيريرا كان متواجد منذ سنوات واعتبره من المدربين الكبار، ولديه فنيات عالية، وما فعله بين الشوطين يدل على فنياته العالية".

وتابع: "الله يكون في عون سامي قمصان ودخل في مباراة كبيرة وقوية، وتصرفات موسيماني في الفترة الأخيرة لا تمنحه أحقية الاستمرار في الأهلي، ولكنه من المدربين الكبار في إفريقيا".

وعن منتخب مصر: "نحن نسير بشكل غريب في مصر بالنسبة للمنتخب، ولا أريد الحديث عن ما يحدث حتى لا أغلط في أحد، ويجب وضع خطة والتفكير بشكل سليم للدوري وللمنتخب ونسير بشكل عشوائي".

وواصل: "لم يضعني أحد في الصورة نهائيا وهذا الأمر يرجع لاتحاد الكرة، ولم أر أحد يمشي مدرب فاز بـ٣ أمم أفريقيا، والبعض يتعامل كأن أيامي راحت عليها، وأنا لست حزين".

وأكمل حسن شحاتة: "لا يوجد مدرب مصري أو أجنبي نجح مع منتخب مصر منذ رحيلي، ونريد خبراء يتواجدون مع المدير الفني الأجنبي الذي سيأتي وهو من يختارهم، ويجب أن نتعاون معه، وفي الوضع الحالي المدرب الأجنبي هو الأنسب".

وأتم مدرب منتخب مصر السابق: "إيهاب جلال اتظلم، وما حدث هو أمر عشوائي، وأقول له لا تفقد الثقة في نفسك، ومصر بها مدربين أفضل من حسن شحاتة، ولكن يجب أن يحصلوا على بطولات تعطيهم الحق في الحديث مع المسؤولين، والمدرب الذي يستحق تدريب منتخب مصر يجب أن يكون لديه بطولات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن