جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: كيروش لم يضع شروطًا للعودة إلى المنتخب.. ونحضر بدلاء

كيروش

كارلوس كيروش

نفى حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن يكون البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق والمرشح لنفس المنصب، وضع شروطًا مالية أو إدارية من أجل العودة.

وكان اتحاد الكرة فسخ عقده مع كيروش بالتراضي بين الطرفين بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022، وعيّن إيهاب جلال مدربًا للفريق.

لكن خسارة إيهاب جلال مباراتين من أصل أول 3 مباريات في ولايته دفع اتحاد الكرة لإقالته، والتفاوض مع كيروش من أجل العودة.

وقال حازم إمام، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، "نتفاوض مع عدد من المدربين، أعددنا قائمة قصيرة من المدربين المرشحين لقيادة المنتخب وبدأنا مرحلة التفاوض".

وأضاف "كل ما يقال عن كيروش غير صحيح، المدرب لم يضع أي شروط للعودة، سواء مالية أو إدارية. نتفاوض أيضًا مع مدربين آخرين غير كيروش، وسنعلن كل شيء قريبًا".

وفي شأن آخر، أوضح نجم الزمالك السابق "نعمل على إنهاء ملف خبير التحكيم الأجنبي، ووجوده ليس تقليلًا من قدر الحكام المصريين، فنحن نتعاقد مع لاعبين أجانب ليلعبوا بجوار اللاعبين المصريين في الأندية".

وواصل "في بعض الأوقات نحتاج للاستفادة من خبرات الأجانب، من يقول إنه يعرف كل شيء، هو في الحقيقة لا يعرف شيئًا، سنجد معارضة لقرار تعيين خبير أجنبي، لكن نحن لدينا مشكلة نحاول حلها، وأتمنى أن يساعدنا الجميع على ذلك".

وأشار حازم إمام إلى أنه يتمنى أن ينتهي الموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز بنهاية يونيو 2023 كما هو الحال في باقي دول العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن