*
جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

برعاية

إعلان

مدرب إسبانيا السابق مرشح لقيادة منتخب مصر

مورينو

روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا السابق

كشف كريم خيرت مدير شركة سبورتس إتش كيو، أنه قدّم للاتحاد المصري لكرة القدم، السيرة الذاتية للمدرب الإسباني روبرت مورينو من أجل قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى حسم ملف المدير الفني للمنتخب الأول، بعد قرار إقالة الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال عقب الخسارة من إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا (2-0)، ثم الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة (4-1) وديًا.

وقال خيرت في تصريحات عبر "يلا كورة"، إن مورينو سبق له قيادة منتخب إسبانيا عقب رحيل لويس إنريكي في المرة الأولى، ليقود منتخب "الماتادور" عشر مباريات دون أن يتعرض لأي خسارة.

وأضاف خيرت، أن مورينو عمل مع إنريكي مساعدًا سواء مع منتخب إسبانيا في الولاية الأولى، كما عمل مساعدًا في أندية برشلونة وروما وسيلتا فيجو، إلى جانب عمله مدربًا مع أندية موناكو وجرناطة.

وأبدى خيرت، رغبته في إسناد المهمة لدى مورينو في ظل خبرته سواء مع الأندية التي عمل بها أو مع المنتخب الإسباني، إلى جانب طموحه.

وأشار خيرت خلال تصريحاته، إلى أنه رشح اسمًا آخر وهو المكسيكي خوان كارلوس أوسوريو والذي سبق له قيادة منتخب المكسيك في كأس العالم الماضية، حيث ساهم في بلوغ منتخب بلاده إلى دور الـ16 قبل الخسارة من المنتخب البرازيلي بنتيجة (2-0).

وكانت الساعات الماضية شهدت ظهور اسم السويسري فلاديمير بيتكوفيتش والذي يُعد ضمن المرشحين لقيادة منتخب مصر. طالع التفاصيل

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات