جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: الشرط الجزائي في عقد فيتوريا يعادل راتب 3 أشهر.. ومحمد صلاح تواصل معه هاتفيًا

فيتوريا

فيتوريا

أكد حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اختيار المدير الفني البريتغالي روي فيتوريا لتولي مهمة تدريب منتخب مصر جاء بعد اجماع أعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وقبل أيام، أعلن التحاد المصري لكرة القدم التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، بعقد يمتد لمدة 4 أعوام، خلفا لمواطنه كارلوس كيروش.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:" المدرب روي فيتوريا مستمر مع منتخب مصر حتى 2026 بحسب ما تم الاتفاق معه في العقد، والشرط الجزائي هو الحصول على راتب 3 أشهر".

وأضاف:" أهم ما يميز فيتوريا الاعتماد على اللاعبين الصغار، وطلب مني بعض الأرقام الخاصة بمنتخب الشباب والأولمبي، وأتمنى ان الجمهور لا يطالب برحيله بعد مباراتين".

وأتم:" محمد صلاح تواصل مع فيتوريا بعد اختياره لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، صلاح طلب الحصول على رقم هاتف فيتوريا للحديث معه لتهنئته وقال لي "أنا قائد منتخب مصر ويجب ان اتحدث معه لتهنئته".

وقاد حازم إمام عضو الاتحاد، المفاوضات مع المدرب البرتغالي خلال الأسابيع الماضية، وانتهى الأمر بالسفر للحصول على توقيعه الرسمي لقيادة الفراعنة.

وتولى فيتوريا، صاحب الـ52 عامًا، تدريب عدة فرق، أبرزها بنفيكا البرتغالي، كما خاض تجربة عربية مع النصر السعودي من يناير 2019 حتى ديسمبر 2020.

وكانت آخر تجارب فيتوريا مع فريق سبارتاك موسكو الروسي، قبل أن يرحل في ديسمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن