جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: لن نحاسب فيتوريا بالقطعة.. انظروا إلى السنغال.. ورسالة للجماهير

روي فيتوريا

روي فيتوريا مدربا لمنتخب مصر

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن اسم منتخب مصر هو الذي أقنع روي فيتوريا بقيادة الفريق، بالإضافة إلى فكرة المشروع، مطالبًا الجماهير بالصبر على المدرب البرتغالي.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة، ظهر الأربعاء، روي فيتوريا لوسائل الإعلام كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة "دي إم سي": "جئنا إلى اتحاد الكرة وهدفنا الأساسي أننا نقدم شيئًا للمصلحة العامة حتى لو لم نستمر ولكننا نريد أن نخطط للمستقبل (عاوزين نعمل حاجة لقدام)".

وأضاف: "حان الوقت لكي نكون مثل العالم المحترم في كرة القدم من خلال التعاقد مع مدرب يستمر لمدة 4 سنوات وأكثر، ولا نريد المحاسبة بالقطعة".

وأكمل: "لدينا منتخب السنغال كمثال ومدربه الحالي أليو سيسيه والذي تواجد منذ 7 سنوات ولم يحصل على أي بطولة سوى البطولة الأخيرة".

وتابع: "مشكلتنا أن مجالس الإدارات لا تتحلى بالصبر وكذلك الجماهير، ما نريده هو تحقيق شيء مختلف بأن يكون المدرب لديه مشروع ويعمل في هدوء ولا يخشى من رحيله أو إقالته بعد أي مباراة أو بطولة".

وواصل: "هدفنا النزول بأعمار اللاعبين والعمل على تقديم لاعبين أكثر للمنتخب".

واستكمل: "محمد صلاح في حته تانية ونتمنى يكون عندنا زيه، وفيتوريا تحدث عن الفريق ككل في المؤتمر الصحفي عشان أي لاعب يكون عنده طموح يبقى في منتخب مصر".

وأشار: "روي فيتوريا مدرب كبير وحقق بطولات في البرتغال والسعودية وهو يعرف الضغط الجماهيري وصغير في السن ويمتلك طموح وحتى الآن من الممكن أن يتلقى عروضًا من أي مكان لأنه مدرب مرغوب".

وكشف عن الأمور التي أقنعت فيتوريا بالموافقة على عرض اتحاد الكرة، قائلًا: "اسم منتخب مصر وتاريخ الكرة المصرية أقناعو فيتوريا بقبول عرض اتحاد الكرة بالإضافة إلى فكرة المشروع والتي ستستمر لمدة 4 سنوات وهو ما سيمنح المدير الفني أرياحية في العمل".

وأضاف: "عرض منتخب مصر الأقل ماليًا في تاريخ فيتوريا وأتمنى الجماهير تصبر عليه وتقف خلفه".

واختتم حازم إمام تصريحاته: "فيتوريا سيتابع نهائي كأس مصر ثم سيغادر إلى بلاده على أن يعود في بداية شهر أغسطس وسيتم الإعلان بعد ذلك عن باقي الجهاز المعاون له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن