جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. غينيا تهزم إثيوبيا وتُشعل صدارة المجموعة بتصفيات أمم أفريقيا (فيديو)

غينيا - نابي كيتا

غينيا

حقق منتخب غينيا فوزا غاليا مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره إثيوبيا، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار 2023.

وأحرز أهداف غينيا كلا من نابي كيتا في الدقيقة الرابعة وإلياكس موريبا في الدقيقة 42 ومورجان جبلافوجي في الدقيقة 70، وسجل أهداف منتخب إثيوبيا كانان مارکنه في الدقيقة 34 وكيتيكا جيما في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يتصدر منتخب غينيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد إثيوبيا عند النقطة الثالثة في المركز الأخير.

ويتحدد الشكل النهائي للمجموعة بعد الجولة الرابعة بعد نهاية مباراة الغد الثلاثاء التي ستقام بين منتخب مصر ومالاوي في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

حيث يدخل الفراعنة هذه المباراة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين يتواجد منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره مالاوي في الثالثة عصر الثلاثاء، باستاد بينجو الدولي في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد حقق الفوز في الجولة الماضية على مالاوي في مصر، بنتيجة (2-0).

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن من قبل تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقي 2023 لشهر يناير 2024 وذلك بسبب غزارة الأمطار.

حيث كان من المقرر أن تقام نسخة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار، في يونيو 2023، لكن غزارة الأمطار هذا العام زادت مخاوف الاتحاد من تكرار الموقف العام المقبل، فاستبعدت إقامتها صيفا.

لمشاهدة هدف نابي كيتا.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف اثيوبيا الأول وغينيا ترد بالهدف الثاني.. اضغط هنا

لمشاهد هدف اثيوبيا الثاني أمام غينيا ( كيتيكا جيما).. اضغط هنا

لمشاهدة هدف غينيا الثالث أمام اثيوبيا (مورجان جيلافوجوي).. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
بروكسي

بروكسي

7

أرقام واحصائيات.. بعد غياب 52 يومًا أحمد فتوح يظهر في تشكيل الزمالك لأول مرة منذ مواجهة الاتحاد السكندري في 27 مايو الماضي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن