جميع المباريات

إعلان

فيتوريا يتحدث عن.. سبب تدريب منتخب مصر.. وإنجاز جوزيه التاريخي

روي فيتوريا

روي فيتوريا

كشف روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، سبب الموافقة على تدريب منتخب الفراعنة، مشيرًا إلى أنه وجد مشروعًا مشوقًا والعمل في أفريقيا فرصة ذهبية.

وقال فيتوريا في حواره مع شبكة بي إن سبورتس: "كان قرارًا مبنيًا على تفكير طويل فقد مررت بسلسلة من التجارب مثل بنفيكا والسعودية وروسيا ومن ثم عملت في كل أنحاء العالم وشاركت في الدوري الأوروبي ودوري الأبطال".

وأضاف: "العمل مع المنتخبات يمنحني الوقت لرؤية كرة القدم بأشكالها المختلفة، لكن العمل مع الأندية نخرج من مسابقة لأخرى".

وأوضح مدرب منتخب مصر: "حين عرض علي حازم إمام تدريب منتخب مصر رأيت مغامرة صعبة ومشروعًا مشوقًا وكان تحديًا كبيرًا، ورأيت ذلك فرصة ذهبية أن أعمل في أفريقيا وفي بلد كبير مثل مصر".

وانتقل فيتوريا للحديث عن سر تحسن أداء منتخب مصر مؤخرًا.. قائلًا: "كان هذا التحسن ممكنًا لأن الظروف كانت مميزة وجيدة، فيما يخص اتحاد الكرة والهيكل الإداري والطاقم الفني، وتفاجأت بالروح الإيجابية التي يمكنها العمل والتطور خلال فترة زمنية قصيرة وأرى أن المكسب الأكبر هو معرفة ماذا يريد أن يقدمه الفريق في الملعب".

وأشار: "أحيانا الفاصل الزمني بين معسكر المنتخب وأخر شهرين أو ثلاثة، وبعدها يذهب اللاعبون لأنديتهم، وعند عودتهم يعودون لتقاليد المنتخب من جديد".

وانتقل فيتوريا للحديث عن المدربين البرتغاليين في مصر.. قائلًا: "من المهم إن المدربين البرتغاليين تألقوا هنا وهذا يمنح الناس ثقة فينا، لقد رأينا مانويل جوزيه الذي صنع إنجازًا في مصر مع الأهلي، نحن نمتلك قدرة على التأقلم مع البلدان وأسلوب حياة الشعب المصري والتقاء الثقافة يقصر المشوار كثيرًا، ويهمني التعرف على واقع البلاد وتاريخها وهذا يساعدني في الملعب".

وأتم: "أمتلك لاعبين دائمين على الفوز مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأغلب اللاعبين لديهم شخصية الفوز".

اقرأ أيضًا:

اتحاد جدة: غادرنا ملعب مباراة سباهان وفقًا لمراقب المباراة 

"تمثال في الملعب" يحول مباراة اتحاد جدة وسباهان لأزمة غير متوقعة

طارق قنديل رئيسًا.. يلا كورة يكشف تفاصيل بعثة الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

رسميًا.. كاف يعلن موعد إجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الفوز يعني الخسارة.. الأهلي يصطدم بلعنة إنبي في كأس مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن