جميع المباريات

إعلان

خاص.. صقر: حفل المنتخب الجمعة هدفه تجميع 14 مليون جنيه لمتضررين السيول

صقر وزاهر في المؤتمر الصحفي

صقر وزاهر وحسن في المؤتمر الصحفي

كتب - كريم رمزي:

أعلن حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الأربعاء للكشف عن تفاصيل حفل تكريم المنتخب يوم الجمعة، ان هدف الحفل الرئيسي يهدف لتجميع 14 مليون جنيه لمتضرري السيول في أسوان وشمال سيناء.

وحضر المؤتمر الصحفي – الذي نقل تفاصيله مراسل Yallakora.com - بجوار صقر كلاً من سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومحمود الشامي وحازم الهواري عضوا مجلس الإدارة، بالإضافة لأحمد حسن قائد المنتخب المصري.

وقال صقر "ان الحفل سوف يقام في السابعة مساء يوم الجمعة بإستاد القاهرة الدولي، ويحيه المطرب عمرو دياب، وسوف تكون سعر تذكرة الدخول هو عشر جنيهات".

وأضاف "سيحضر الحفل جميع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني والجهاز المعاون وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأوضح رئيس المجلس القومي للرياضة ان الهدف الرئيسي من الحفل هو جمع 14 مليون جنيه لمتضررين السيول عن طريق الرعاة وتذاكر المباراة.

دعوة الجماهير المصرية

وطالب أحمد حسن الجماهير الحضور بكثافة لهذا الحفل وتدعيم متضررين السيول بقيمة التذكرة، وقال "فرحنا الشعب المصري بالفوز ببطولة إفريقيا، ومن حق أهالي أسوان وشمال سيناء ان يفرحوا أيضا".

وتحدث أفضل لاعب في بطولة إفريقيا عن تدعيم الرئيس مبارك لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وقال "الرئيس مبارك استقبلنا بعد خسارة مباراة السودان وكان لهذا مفعول السحر علينا، وكان عاملا رئيسيا في تحفيزنا للفوز ببطولة إفريقيا".

التزام البعثة

من جانبه، أشاد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالتزام بعثة المنتخب في أنجولا، مشيراً ان هذا الالتزام كان السبب الرئيسي في الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف "الفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، يعد انجازا تاريخياً، يستحق عليه اللاعبين والجهاز النفي التحية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن