جميع المباريات

إعلان

خاص.. عبدربه: تأثرت بغياب شوقي وطريقة اللعب في أنجولا.. وتفاجأنا بغانا

حسني - مصر الجزائر

حسني عبدربه

كتب - كريم رمزي:

أرجع حسني عبدربه لاعب وسط المنتخب المصري تراجع مستواه في بطولة أمم إفريقيا بأنجولا لغياب محمد شوقي وطريقة اللعب الجديدة التي طبقها حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب، وأشار ان لاعبي المنتخب تفاجئوا بمستوى غانا في المباراة النهائية.

وقال عبدربه في تصريحات هاتفية لـYallakora.com من دبي "افتقدت حالة الانسجام التي تجمعني بشوقي بسبب غيابه عن هذه البطولة، فهو كان عامل أساسي في تألقي خلال بطولة 2008".

وتابع "أضف إلى ذلك ان خطة اللعب التي خاض بها الكابتن حسن شحاتة هذه البطولة مختلفة عن بطولة 2008، لأنه لعب بثلاثة ارتكاز في وسط الملعب، وأعطى لي بعض الأدوار على أطراف الملعب وهذا الدور لا أستطيع ان أقوم بتأديته بشكل متميز، ولكل لاعب إمكانيات ومهارات معينة".

وواصل "تغير الحال في لقائي الجزائر وغانا، وأعطى لي المدرب بعض الأدوار في الاختراق من وسط الملعب، لذلك ظهرت بشكل إلى حد كبير جيد خلالهما".

ولم يظهر عبدربه في بطولة 2010 بالشكل المتميز الذي ظهر عليه في بطولة غانا 2008 والتي حصل فيها على أفضل لاعب في البطولة.

مفاجأة غانا

وأوضح لاعب الاسماعيلي ان لقاء غانا في المباراة النهائية كان الأصعب في البطولة، وقال "بجانب ان أرضية المباراة كانت سيئة ودرجة الحرارة والرطوبة كانت عالية، فأننا تفاجئنا بمستوى لاعبي غانا المتميز خلال المباراة".

وتابع "مستوى منتخب غانا خلال مبارياته في البطولة لم يكشف لنا عن منتخب قوي سوف نواجهه في المباراة النهائية، ولكن اثناء اللقاء تفاجئنا بمنتخب سريع ومهاري وقوي".

ومن ناحية أخرى، أشار عبدربه للقاء الجزائر في الدور نصف النهائي، وقال "لاعبو الجزائر بالإجماع تعاملوا معنا بعنف شديد، ولكننا تعمدنا ان نكون هادئين لأننا نعرف ان هذا أسلوبهم في إخراجنا من المباراة".

الأهلي والزمالك

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك معه والتي تم تداولها بشكل مكثف خلال بطولة افريقيا تحدث عبدربه "أغلقت باب الأهلي والزمالك اكثر من مرة، ولكن البعض مصمم ان يربط اسمي دائما بهما".

وأضاف "اعارتي مع أهلي دبي تنتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولو لم يصلني عقد احتراف خارجي، فسأستمر مع الاسماعيلي لتكملة عقدي معه، وهذا هو كلامي النهائي في هذا الموضوع".

تكريم أهلي دبي

وعن ما اذا كان تلقى تكريم من نادي أهلي دبي على غرار ما حدث مع زملائه المصريين المحترفين في أندية خارجية، قال "ضيق الوقت لم يسعف مسئولي النادي لتكريمي، خاصة وانني خضت معهم بمجرد وصولي مباراة في الدوري أمام الوحدة".

وتابع "ظهرت بمستوى جيد في هذا اللقاء ونجحت في تسجيل هدف التقدم لفريقي، قبل ان يحول الوحدة هزيمته لفوز بهدفين في النهاية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن